أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرشح رئاسي أمريكي شبه اللاجئين السوريين بـ"الكلاب المسعورة" يتجه لإعلان انسحابه

محلي | 2016-03-03 12:05:50
مرشح رئاسي أمريكي شبه اللاجئين السوريين بـ"الكلاب المسعورة" يتجه لإعلان انسحابه
   المرشح الجمهوري "بن جارسون" - وكالات
زمان الوصل
يتجه المرشح الجمهوري "بن جارسون" لإعلان انسحابه من السباق الرئاسي الأمريكي، بعد أن لم يعد هناك مجال للمضي قدما في هذا السباق، حسب ما نقلت عن الصحافة الأمريكية، عطفا على فشله في حصد أصوات كافية من الناخبين طوال 15 جولة تمهيدية في ولايات مختلفة.

وقبل نحو شهرين تعرض "جارسون" لموجة انتقادات، إثر تشبيهه اللاجئين السوريين بـ"الكلاب المسعورة"، مطالبا حكومته بالتشدد في إدخالهم إلى الولايات المتحدة.

وفضلا عن نبرته العنصرية الفاقعة، فقد واجه المرشح البالغ 64 عاما جلدا حول ماضيه "العنفي"، لاسيما عندما كان شابا، حيث قيل إنه حاول طعن صديق له بشفرة حادة، فضلا عن ادعائه المريب بأنه كان قد تلقى منحة للدراسة في أكاديمية "ويست بوينت" أشهر الكليات العسكرية على مستوى العالم.
مهاجر
2016-03-03
يوم كان اجدادك يعاملون دون الكلاب خرج اجداد هؤلاء مسيرات تضمنا معهم في سوريا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام      جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين