أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اشتباكات في عملية أمنية بمدينة اربد الاردنية

عـــــربي | 2016-03-02 00:56:10
اشتباكات في عملية أمنية بمدينة اربد الاردنية
   الإشتباكات مازالت مستمرة - ارشيف
زمان الوصل
قال التلفزيون الأردني إن قوات الأمن قتلت عددا من "الخارجين عن القانون" الهاربين في إطار مداهمات واسعة النطاق بحثا عن متشددين إسلاميين أصيب خلالها ثلاثة من عناصر الأمن.

ونقل التلفزيون الأردني عن مسؤولين أردنيين قولهم إن العملية الأمنية التي تشمل مداهمات والتي نفذها المئات من أفراد الأمن مستمرة حتى اللحظة (ليل الثلاثاء/ الاربعاء) في مدينة إربد في شمال البلاد.

بدورها قالت وكالة الأنباء الاردنية نقلا عن مصدر امني ان قوات امنية متخصصة نفذت عددا من المداهمات لمواقع تواجد اشخاص خارجين عن القانون في مدينة اربد مساء الثلاثاء.

وقال المصدر ان اشتباكا بالاسلحة النارية وقع في احد المواقع بين القوة الامنية واشخاص خارجين عن القانون نتج عنه اصابة ثلاثة من القوة، جرى اسعافهم، وهم قيد العلاج الان.

فيما وقعت اصابات ووفيات في جانب "الاشخاص"، لم يتحدد عددها بعد، وما زالت العملية مستمرة بعد محاصرتهم في احد المنازل الذي تحصنوا بداخله.

واضاف المصدر الامني، ان المواجهة مع الخارجين عن القانون يتم التعامل فيها بكل حرفية وحزم لحين القبض عليهم وبأعلى مستويات التنسيق ووفق خطة محكمة اعدت بناء على معلومات استخبارية تم جمعها عن أولئك الاشخاص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"