أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غوطة دمشق تكرم جنود النظافة فيها

محلي | 2016-02-25 12:02:13
غوطة دمشق تكرم جنود النظافة فيها
   من حفل التكريم - زمان الوصل
ريف دمشق - زمان الوصل
أقام مكتب الخدمات الموحد في الغوطة الشرقية حفل تكريمياً للعاملين في قطاع النظافة، دعا إليه عمال نظافة من مختلف بلدات الغوطة الشرقية، وحضره محافظ ريف دمشق الحرة ورؤساء ومندوبون عن المجالس المحلية.

الحفل الذي جرى بالتعاون مع مجلس ريف دمشق الإغاثي ومؤسسة عطاء الرحمن، تم فيه توزيع مكافآت رمزية على عمال النظافة.


وفي تصريح لـ"زمان الوصل" قال مدير مكتب الخدمات الموحد "بسام زيتون" إن المكتب الذي تأسس قبل نحو عامين ونصف نفذ عدة مشروعات في مجال الصرف الصحي والخدمات وحفر الآبار، وهو يأمل في المستقبل أن يتوجه لتنفيذ مشروعات تؤمن له ريعا ذاتيا يغنيه عن المساعدات الخارجية.

ورأى "زيتون" أن حفل تكريم العاملين في قطاع النظافة، هو جزء من الإقرار بفضل وجهود هؤلاء الجنود المجهولين، الذين يسعدهم أن يشاهدوا من يهتم بعملهم ويثمنه. 

بينما تمنى رئيس مجلس محافظة ريف دمشق "أكرم طعمة" أن يتكرر هذا التكريم شهريا، منوها بما يبذله "الأخوة عمال النظافة في خدمة أهلهم"، ومذكرا بأن النظام راهن على فشل أهل المناطق المحررة في إدارة شؤونهم الداخلية ولكنهم أثبتوا العكس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار      فصائل المقاومة تصد هجوما للميليشيات الإيرانية بريف حلب