أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غوطة دمشق تكرم جنود النظافة فيها

محلي | 2016-02-25 12:02:13
غوطة دمشق تكرم جنود النظافة فيها
   من حفل التكريم - زمان الوصل
ريف دمشق - زمان الوصل
أقام مكتب الخدمات الموحد في الغوطة الشرقية حفل تكريمياً للعاملين في قطاع النظافة، دعا إليه عمال نظافة من مختلف بلدات الغوطة الشرقية، وحضره محافظ ريف دمشق الحرة ورؤساء ومندوبون عن المجالس المحلية.

الحفل الذي جرى بالتعاون مع مجلس ريف دمشق الإغاثي ومؤسسة عطاء الرحمن، تم فيه توزيع مكافآت رمزية على عمال النظافة.


وفي تصريح لـ"زمان الوصل" قال مدير مكتب الخدمات الموحد "بسام زيتون" إن المكتب الذي تأسس قبل نحو عامين ونصف نفذ عدة مشروعات في مجال الصرف الصحي والخدمات وحفر الآبار، وهو يأمل في المستقبل أن يتوجه لتنفيذ مشروعات تؤمن له ريعا ذاتيا يغنيه عن المساعدات الخارجية.

ورأى "زيتون" أن حفل تكريم العاملين في قطاع النظافة، هو جزء من الإقرار بفضل وجهود هؤلاء الجنود المجهولين، الذين يسعدهم أن يشاهدوا من يهتم بعملهم ويثمنه. 

بينما تمنى رئيس مجلس محافظة ريف دمشق "أكرم طعمة" أن يتكرر هذا التكريم شهريا، منوها بما يبذله "الأخوة عمال النظافة في خدمة أهلهم"، ومذكرا بأن النظام راهن على فشل أهل المناطق المحررة في إدارة شؤونهم الداخلية ولكنهم أثبتوا العكس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"