أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معظمها يعود للحرس الجمهوري.. وصول 25 جثة من محيط "خناصر" إلى مشفى "السلمية"

محلي | 2016-02-24 20:36:17
معظمها يعود للحرس الجمهوري.. وصول 25 جثة من محيط "خناصر" إلى مشفى "السلمية"
   تشييع قتلى لقوات النظام - أرشيف
ريف حماه - زمان الوصل
وصلت اليوم الأربعاء إلى مشفى "السلمية" الوطني سيارات إسعاف، تحمل الدفعة الأولى من قتلى النظام، وميليشيات طائفية تابعة له، قتلهم تنظيم "الدولة الإسلامية"، بمحيط مدينة "خناصر"،وعلى طريق عام سلمية -خناصر. 

وأكدت مصادر خاصة لـ"زمان الوصل" من داخل مدينة "السلمية" أن 25 جثة، معظمها تعود لعناصر من مرتبات "الحرس الجمهوري" و"المخابرات الجوية" بحماة، مشيرة إلى أن عملية سحبهم، من حواجز النظام بمحيط "خناصر"، تمت بصعوبة بالغة جدا بعد 3 أيام من مقتلهم على أيدي تنظيم "الدولة الإسلامية"، وتحت تغطية نارية كثيفة جداً من قوات المؤزارة التي ارسلها النظام من "أثريا". 

وكشفت المصادر أن هناك العشرات من جثث قتلى جيش النظام وميليشياته الطائفية، مازالت مرمية في الأراضي الزراعية المحيطة بمدينة "خناصر"، وداخل حواجزه على طريق عام أثريا-خناصر. 

وما زال طريق إمداد النظام الوحيد إلى مدينة حلب مقطوعا لليوم الثالث على التوالي، بعدما سيطر تنظيم "الدولة الإسلامية "،على معظمه، وعلى مدينة "خناصر"،وقتل المئات من عناصر النظام، وميليشات طائفية تابعة، واغتنم دبابات وأسلحة ثقيلة وخفيفة،وبكميات كبيرة جدا.

2016-02-25
... داعش هلق صرتو دافعو عنها من طيبو معارضتكم طائفية
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      ميركل: نُخضع المرحّلين الألمان من تركيا لتقييمات أمنية      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي