أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أحرار الشام" تعلن مقتل وجرح العشرات من الضباط الروس في ريف اللاذقية

محلي | 2016-02-24 18:36:28
"أحرار الشام" تعلن مقتل وجرح العشرات من الضباط الروس في ريف اللاذقية
   العملية سبقها رصد كثيف لعدة أسابيع وتخطيط أمني - ارشيف
زمان الوصل
أعلنت "حركة أحرار الشام" اليوم الأربعاء عن "نسفها تجمعا لكبار الجنرالات الروس في منطقة "صنوبر" جبلة قرب مدينة اللاذقية عبر سيارة مفخخة، ما تسبب بمقتل وجرح العشرات منهم".

ووفق بيان نشرته الحركة في موقعها على الإنترنت اليوم، "عقب عملية رصد واستطلاع وتجهيز دامت عدة أسابيع، تمكنت الحركة بالتعاون مع "حركة بيان" من إيصال السيارة المفخخة إلى منطقة الهدف، وبعد رصد اجتماع لكبار الجنرالات الروس داخل منطقة صنوبر جبلة، التي تعتبر من المراكز العسكرية المهمة للقوات الروسية في الساحل السوري والواقعة على بعد نحو 15 كيلو متراً من مدينة اللاذقية، تم تفجير السيارة خلال الاجتماع؛ ما أوقع الجنرالات في مقتلة أوقعت العشرات منهم بين قتيل وجريح".

من جانبه، أفاد زاهر درويش، القيادي في "حركة أحرار الشام" والمشرف على معارك الحركة في ريف اللاذقية ضد قوات النظام، في تصريحات لوكالة أنباء "الأناضول" أن عملية الاستهداف حصلت يوم الأحد الماضي واستهدف اجتماعا للضباط الروس في منطقة صنوبر جبلة التي تبعد 15 كم عن مدينة اللاذقية، وتم استهداف الاجتماع بسيارة مفخخة وضعت في المكان، والعملية سبقها رصد كثيف لعدة أسابيع وتخطيط أمني.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة