أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القدس في معرض صور متنقل بمترو اسطنبول

العالم | 2016-02-24 11:46:57
القدس في معرض صور متنقل بمترو اسطنبول
   المعرض سيستمر في محطة مترو "تقسيم" حتى يوم 27 فبراير/ شباط الجاري - الأناضول
الأناضول
افتتحت جميعة "ميراثنا" التركية، أمس لثلاثاء، معرضا للصور الفوتوغرافية عن القدس، في محطة مترو "تقسيم" بإسطنبول، بعنوان "توقف أيها الراكب وانظر قليلا إلى القدس".

وقال نائب رئيس الجمعية، صباح الدين يغيت، خلال الافتتاح، إن المعرض "يهدف للفت النظر إلى الظلم والاضطهاد الذي تعاني منه القدس"، مضيفا أن الجمعية تهدف لزيادة الوعي بخصوص القدس والمسجد الأقصى.


وقال المنسق العام للجمعية، آدم هرمانتبه، في تصريحات للأناضول، إن الجمعية تهدف لتوفير المعلومات حول القدس والمسجد الأقصى، حيث تقوم من جانب بزيادة الوعي بشأنهما في تركيا، ومن جانب آخر بالعمل على حماية الآثار العثمانية في القدس، وتقديم الدعم المادي للمقدسيين.

وأشار هرمانتبه، إلى أن المعرض سيستمر في محطة مترو "تقسيم" حتى يوم 27 فبراير/ شباط الجاري، ومن ثم ينتقل إلى محطات مترو "يني كابيه"، و"كيرازلي"، و"أونالان" وجميعها في إسطنبول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان