أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القدس في معرض صور متنقل بمترو اسطنبول

العالم | 2016-02-24 11:46:57
القدس في معرض صور متنقل بمترو اسطنبول
   المعرض سيستمر في محطة مترو "تقسيم" حتى يوم 27 فبراير/ شباط الجاري - الأناضول
الأناضول
افتتحت جميعة "ميراثنا" التركية، أمس لثلاثاء، معرضا للصور الفوتوغرافية عن القدس، في محطة مترو "تقسيم" بإسطنبول، بعنوان "توقف أيها الراكب وانظر قليلا إلى القدس".

وقال نائب رئيس الجمعية، صباح الدين يغيت، خلال الافتتاح، إن المعرض "يهدف للفت النظر إلى الظلم والاضطهاد الذي تعاني منه القدس"، مضيفا أن الجمعية تهدف لزيادة الوعي بخصوص القدس والمسجد الأقصى.


وقال المنسق العام للجمعية، آدم هرمانتبه، في تصريحات للأناضول، إن الجمعية تهدف لتوفير المعلومات حول القدس والمسجد الأقصى، حيث تقوم من جانب بزيادة الوعي بشأنهما في تركيا، ومن جانب آخر بالعمل على حماية الآثار العثمانية في القدس، وتقديم الدعم المادي للمقدسيين.

وأشار هرمانتبه، إلى أن المعرض سيستمر في محطة مترو "تقسيم" حتى يوم 27 فبراير/ شباط الجاري، ومن ثم ينتقل إلى محطات مترو "يني كابيه"، و"كيرازلي"، و"أونالان" وجميعها في إسطنبول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري