أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بتعادله مع ميلان.. نابولي يخسر الصدارة لصالح جوفنتس

العالم | 2016-02-23 10:24:22
بتعادله مع ميلان.. نابولي يخسر الصدارة لصالح جوفنتس
يورو سبورت
حرم فريق ميلان مضيفه نابولي من استعادة موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم وتعادل معه 1-1 أمس الاثنين في المرحلة 26 من المسابقة. 

وكان الفوز كفيلا بأن يعيد نابولي إلى الصدارة ولكن الفريق حصد نقطة واحدة من التعادل رفعت رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف جوفنتوس المتصدر مقابل 44 نقطة لميلان في المركز السادس.

وتقدم نابولي بهدف في الدقيقة 39 عن طريق لورنزو إنسيني ثم تعادل جياكومو بونافنتورا لميلان في الدقيقة 44.

وفشل نابولي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام جوفنتوس بهدف نظيف فيما جاء تعادل ميلان بعد الفوز على جنوه في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وتعادل نابولي للمرة السادسة هذا الموسم مقابل 3 هزائم و17 انتصارا فيما تعادل ميلان للمرة الثامنة مقابل 6 هزائم و12 انتصارا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة