أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بتعادله مع ميلان.. نابولي يخسر الصدارة لصالح جوفنتس

العالم | 2016-02-23 10:24:22
بتعادله مع ميلان.. نابولي يخسر الصدارة لصالح جوفنتس
يورو سبورت
حرم فريق ميلان مضيفه نابولي من استعادة موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم وتعادل معه 1-1 أمس الاثنين في المرحلة 26 من المسابقة. 

وكان الفوز كفيلا بأن يعيد نابولي إلى الصدارة ولكن الفريق حصد نقطة واحدة من التعادل رفعت رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف جوفنتوس المتصدر مقابل 44 نقطة لميلان في المركز السادس.

وتقدم نابولي بهدف في الدقيقة 39 عن طريق لورنزو إنسيني ثم تعادل جياكومو بونافنتورا لميلان في الدقيقة 44.

وفشل نابولي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام جوفنتوس بهدف نظيف فيما جاء تعادل ميلان بعد الفوز على جنوه في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وتعادل نابولي للمرة السادسة هذا الموسم مقابل 3 هزائم و17 انتصارا فيما تعادل ميلان للمرة الثامنة مقابل 6 هزائم و12 انتصارا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جبلة.. تشييع أخوين من عائلة "بكداش" قتلا في صفوف النظام منذ 7 أعوام      إيران تنفي هبوط صادرات نفطها الخام بعد العقوبات الأمريكية      روسيا: العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران غير قانونية      ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا      ارتفاع الليرة التركية بعد ظهور نتائج انتخابات اسطنبول      الخارجية الإيرانية: تحالف واشنطن ضد طهران لن ينجح      ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن