أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لاعب تركي يشهر البطاقة الحمراء في وجه الحكم

من المباراة - الأناضول

شهدت مباراة طرابزون سبور وغلطة سراي في الأسبوع 22 من دوري "سوبر ليغ" التركي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، إشهار لاعب نادي طرابزون سبور الكرت الأحمر في وجه الحكم، في حادثة تعد من غرائب الساحرة المستديرة.

فبعد طرد الحكم لثلاثة لاعبين من نادي طرابزون سبور، سحب لاعب النادي "صالح دورسون" في الدقيقة 86 من زمن المباراة، البطاقة الحمراء من يد الحكم "دنيز أتاش" وأشهرها في وجهه، ليقوم، الحكم بدور بطرد دورسون من المباراة.

وأكمل نادي طرابزون المباراة بسبعة لاعبين، لتنتهي بفوز غلطة سراي بهدفين مقابل هدف واحد. ولاقت هذه الحادثة أصداء عالمية، حيث أخذت مكانها في المواقع الإخبارية العالمية، كموقع صحيفة بيلد، وموقع الأخبار الرياضية الألماني الشهير sport1.de، وسبورت بيلد وFocus.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من احتلال رياضات أخرى غير كرة القدم الشعبية فيها، إلا أنَّ حادثة "طرد الحكم التركي"، لاقت أصداء في أشهر الموقع الرياضية الأمريكية، فقد أوردت صحيفة Sports Illustrated الخبر تحت عنوان "طرد لاعب نادي طرابزون سبور، بعد إشهاره الكرت الأحمر في وجه الحكم".

أما قناة SB Nation فعنونت خبرها "لاعب يتسبب بفوضى في مباراة بكرة القدم، بعد رفعه البطاقة الحمراء في وجه الحكم".

ولا تعد ما فعله اللاعب صالح دورسون، سابقة في عالم كرة القدم، فقبل 21 عاما، أشهر اللاعب الإنكليزي بول غاسكوين الكرت الأصفر في وجه الحكم في مباراة ناديه هيبرنيان مع فريق رينجرز، والتي خسرها 0-7 في بطولة كأس اسكوتلندا.

الأناضول
(1)    هل أعجبتك المقالة (1)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي