أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باريس سان جيرمان يقترب من اللقب الرابع على التوالي للدوري الفرنسي

العالم | 2016-02-21 11:03:30
باريس سان جيرمان يقترب من اللقب الرابع على التوالي للدوري الفرنسي
   إبراهيموفيتش - وكالات
الأناضول
اقترب نادي باريس سان جيرمان من التتويج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمرة الرابعة على التوالي، بعد تغلبه، أمس السبت، على ضيفه ريمس، بأربعة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة على ملعب "حديقة الأمراء".

وجاءت الأهداف الأربعة عن طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش(هدفين) في الدقيقتين 43 و68، والهولندي جريجوري فان دير فيل في الدقيقة 12، والأورغوياني أدينسون كافاني في الدقيقة 45، بينما أحرز هدف ريمس الوحيد، الكونغولي برنس أونيانجي في الدقيقة 34.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 73 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد ريمس عند 29 نقطة في المركز السابع عشر.

وبهدفي أمس، يغرد إبراهيموفيتش على صدارة هدافي الموسم الحالي للدوري بعدما ارتفع رصيده من الأهداف إلى 23 هدفًا، وبات على بعد هدف واحد فقط من الأرجنتيني غونزالو هيغواين، المحترف في صفوف نابولي الإيطالي للمنافسة على لقب هدافي الدوريات الخمس الكبرى(فرنسا، إنجلترا، إيطاليا، ألمانيا، إسبانيا).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري