أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدوري الأوروبي.. مان يونايتد ونابولي يخسران وفوز كاسح لفالنسيا وكبير لإشبيلية

العالم | 2016-02-19 13:52:42
الدوري الأوروبي.. مان يونايتد ونابولي يخسران وفوز كاسح لفالنسيا وكبير لإشبيلية
   مدرب مانشستر يونايتد "فان خال" - وكالات
الأناضول
شهدت مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، مساء الخميس، العديد من المفاجآت.

فتلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هزيمة غير متوقعة خارج أرضه، من متيولاند الدنماركي، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب "أم سي أيتش".

وبادر مانشستر يونايتد بالتسجيل في الدقيقة 37 عن طريق ممفيس ديباي، إلّا أن صاحب الأرض متيولاند، رد بهدفين عن طريق بيون سيستو، ووبول أونواتشو في الدقيقتين 44 و77.

وفي مباراة ثانية، اكتسح إشبيلية الإسباني، ضيفه مولده النرويجي، بثلاثية نظيفة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، سجلها فيرناندو لورينتي (هدفين)، وكيفين جيرو في الدقائق 35 و49 و72.

وفي مباراة ثالثة على ملعب "المادريجال"، تغلب فياريال الإسباني على ضيفه نابولي الإيطالي، بهدف نظيف، سجله دينيس سواريز في الدقيقة 82.

وفي مباراة رابعة، تعادل فيورنتينا الإيطالي، مع ضيفه توتنهام الإنجليزي بهدف لكل منهما على ملعب "أرتيميو فرانكي".

وبادر توتنهام بالتسجيل عن طريق المغربي الأصل والبلجيكي الجنسية ناصر الشاذلي، من ركلة جزاء في الدقيقة 37، لكن أدرك فيورنتينا التعادل عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 59.

وأسفرت مباريات بقية مباريات الخميس، عن فوز سانت إيتيان الفرنسي على ضيفه بازل السويسري بثلاثة أهداف لهدفين، وأندرلخت البلجيكي على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني بهدف نظيف، وبوروسيا دورتموند الألماني على بورتو البرتغالي بهدفين دون رد.

وتغلب فالنسيا الإسباني على رابيد فيينا النمساوي بستة أهداف نظيفة، وباير ليفركوزن الألماني على سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب سبارتا براغ التشيكي على كراسنودار الروسي، وكذلك أتليتك بيلباو الإسباني على مارسيليا الفرنسي، وسبورتنج براغا البرتغالي على سيون السويسري بهدفين لهدف.

بينما تعادل ليفربول الإنجليزي سلبيا مع أوجسبورغ الألماني، وبالنتيجة ذاتها تعادل شاختار الأوكراني مع شالكة الألماني، وتعادل غلاطة سراي التركي مع لاتسيو الإيطالي بهدف لكل منهما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان