أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فوز ريال على روما يمنح زيدان بداية موفقة في دوري الأبطال

العالم | 2016-02-18 01:20:08
فوز ريال على روما يمنح زيدان بداية موفقة في دوري الأبطال
   تمنح نتيجة المباراة أفضلية واضحة للملكي في مبارة العودة - جيتي
زمان الوصل
وضع فريق ريال مدريد نصف قدم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على روما الإيطالي بهدفين دون رد على أرض الأخير ضمن ذهاب دور الـ16 للبطولة.

وبعد انتهاء الشوط الأول سلبيا، استطاع كريستيانو رونالدو تسجيل أول الأهداف عندما تلقى كرة مارسيلو وأصلحها لنفسه وأسكنها شباك حارس روما تشيزني الذي وقف لها متفرجا.


ولم يكتف ريال بالهدف بل حاول أن يزيد غلته عبر تنويع بالهجمات والعرضيات من الأجنحة، ونجح في اختراق دفاع روما غير مرة، إلا أن الحظ لم يحالفه بالتسجيل حتى تمكن البديل "خيسي رودريغيز" بعد دقائق من نزوله الملعب من إضافة الثاني بعرضية أرضية عانقت أقصى يمين مرمى تشيزني في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وحاول لاعبو فريق العاصمة الإيطالية طرق مرمى ريال في كثير من المحاولات، إلا أن صلابة الدفاع أحيانا ورعونة المهاجمين أحيانا أخرى حالت دون ذلك.


وشكل المصري محمد صلاح خطرا على مرمى الملكي كثيرا، سواء بتمريراته الذكية، فضلا عن فرصتين أتيحتا له بمواجهة نافاس حارس الريال.

وتمنح نتيجة المباراة أفضلية واضحة للملكي في مبارة العودة على أرض سانتياغو برنابيو، حيث سيكون الفريق الإيطالي أمام مهمة صعبة لانتزاع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري