أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فنر بهتشه التركي يهزم لوكوموتيف الروسي في الدوري الأوروبي

العالم | 2016-02-17 11:20:51
فنر بهتشه التركي يهزم لوكوموتيف الروسي في الدوري الأوروبي
   من المباراة - وكالات
الأناضول
اقترب فريق فنربهتشه التركي، من ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوزه على أرضه وبين جماهيره، على منافسه الروسي لوكوموتيف موسكو، بهدفين دون رد، في مباراة ذهاب دور الـ32، التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب أولكر بإسطنبول.

قدم الفريق التركي مباراة كبيرة، وسيطر على مجريات اللعب معظم أوقات اللقاء، وسط تشجيع الجماهير الكبيرة التي ملأت مدرجات الإستاد وساندت فريها طوال الدقائق التسعين.

وتمكن البرازيلي جوزيف دي سوزا، من افتتاح النتيجة في الدقيقة 18 برأسية قوية استقرت في شباك الخصم، معلنة تقدم الفريق التركي بالهدف الأول.

وعاد دي سوزا في الدقيقة 72 ليرفع الفارق، إلى هدفين، ويهدي فريقه فوزًا غاليًا يمنحه الأفضلية في لقاء العودة بروسيا الخميس 25 فبراير/شباط الجاري.

ويسعى فنربهتشه في لقاء العودة، لعدم الخسارة بفارق أكثر من هدفين، أو التعادل أو الفوز، من أجل التأهل لدور ثمن النهائي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان