أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فنر بهتشه التركي يهزم لوكوموتيف الروسي في الدوري الأوروبي

العالم | 2016-02-17 11:20:51
فنر بهتشه التركي يهزم لوكوموتيف الروسي في الدوري الأوروبي
   من المباراة - وكالات
الأناضول
اقترب فريق فنربهتشه التركي، من ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوزه على أرضه وبين جماهيره، على منافسه الروسي لوكوموتيف موسكو، بهدفين دون رد، في مباراة ذهاب دور الـ32، التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب أولكر بإسطنبول.

قدم الفريق التركي مباراة كبيرة، وسيطر على مجريات اللعب معظم أوقات اللقاء، وسط تشجيع الجماهير الكبيرة التي ملأت مدرجات الإستاد وساندت فريها طوال الدقائق التسعين.

وتمكن البرازيلي جوزيف دي سوزا، من افتتاح النتيجة في الدقيقة 18 برأسية قوية استقرت في شباك الخصم، معلنة تقدم الفريق التركي بالهدف الأول.

وعاد دي سوزا في الدقيقة 72 ليرفع الفارق، إلى هدفين، ويهدي فريقه فوزًا غاليًا يمنحه الأفضلية في لقاء العودة بروسيا الخميس 25 فبراير/شباط الجاري.

ويسعى فنربهتشه في لقاء العودة، لعدم الخسارة بفارق أكثر من هدفين، أو التعادل أو الفوز، من أجل التأهل لدور ثمن النهائي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري