أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الملك سلمان وأردوغان يبحثان الوضع السوري.. لا حل بوجود الأسد

دولي | 2016-02-17 03:05:47
الملك سلمان وأردوغان يبحثان الوضع السوري.. لا حل بوجود الأسد
   الملك سلمان وأردوغان - أرشيف
زمان الوصل
قالت مصادر في مكتب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إنه أجرى محادثة عبر الهاتف مع العاهل السعودي الملك سلمان وقالا إن الهجمات التي تشنها روسيا وقوات النظام شمالي حلب مقلقة.

وشددا على أنه لا يمكن أن يكون هناك حل للصراع السوري في وجود بشار الأسد في السلطة. كما دعا الزعيمان إلى وقف الضربات على المدنيين ورفع الحصارات المفروضة.

وقالا إن الهجمات تزيد الوضع الإنساني سوءا في المنطقة.

وبحث الزعيمان أيضا الهجمات التي يشنها حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي على بلدة أعزاز في شمال سوريا على مقربة من الحدود التركية والقصف الذي يرد به الجيش التركي عليها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب