أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التطورات في حلب وريفها تستنفر تصريحات المسؤولين الاتراك

دولي | 2016-02-16 21:38:17
التطورات في حلب وريفها تستنفر تصريحات المسؤولين الاتراك
   اردوغان - ارشيف
الأناضول
قال الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"  إنَّ القصف الوحشي الذي يتعرض له المدنيون في سوريا يهدف إلى إقامة حزام لمنظمة الاتحاد الديمقراطي.

وأضاف أردوغان بحسب وكالة أنباء الأناضول" "أتوجه مجددًا لأصدقائنا في الغرب وأقول لهم إنَّ "الاتحاد الديمقراطي"، و"وحدات حماية الشعب" التابعة لها، هي منظمة إرهابية، والتاريخ لن يغفر لمن أفسح المجال لهؤلاء بتنفيذ هذا الهدف.

من جانبه قال نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتولموش: أدعو الولايات المتحدة وروسيا إن كانتا صادقتين بالعمل على إنهاء المأساة الإنسانية على أقل تقدير والتوجه إلى مجلس الأمن وتحديد مناطق في سوريا يُحظر على جميع الدول تحليق طيرانها فوقها.

بدوره اتهم وزير الدفاع التركي، عصمت يلماز، اليوم الثلاثاء، روسيا ونظام الاسد باستخدام المأساة الإنسانية السورية كسلاح ضد بلاده وأوروبا، محذرا من موجة نزوح جماعية جديدة وكبيرة من سوريا، في حال تمكن النظام من فرض حصار كامل على المناطق التي تسيطر عليها المعارضة في مدينة حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"