أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسؤول تركي يستبعد قيام بلاده والسعودية بعمل بري في سوريا دون التحالف الدولي

أخبار تركيا | 2016-02-16 18:53:22
مسؤول تركي يستبعد قيام بلاده والسعودية بعمل بري في سوريا دون التحالف الدولي
   دبابات الجيش التركي قرب الحدود مع سوريا - رويترز
زمان الوصل - رصد
استبعد مسؤول تركي رفض الكشف عن هويته أن يكون هناك احتمال لإقدام بلاده على تنفيذ عملية برية ضد تنظيم "الدولة" أو وجود مشروع سعودي تركي مشترك دون توافق واسع في التحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة".

وقال المسؤول التركي بحسب "أسوشيتد برس" إن بلاده تدفع باتجاه القيام بعمليات برية في سوريا وتأمل مشاركة الولايات المتحدة والحلفاء الآخرين في التحالف الدولي.

وقال المسؤول للصحفيين في اسطنبول بأنه "من دون العمليات البرية سيكون من المستحيل وقف القتال في سوريا"، وبأن تركيا كانت طرحت القضية في النقاشات الأخيرة مع الولايات المتحدة ودول غربية أخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد