أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسؤول تركي يستبعد قيام بلاده والسعودية بعمل بري في سوريا دون التحالف الدولي

أخبار تركيا | 2016-02-16 18:53:22
مسؤول تركي يستبعد قيام بلاده والسعودية بعمل بري في سوريا دون التحالف الدولي
   دبابات الجيش التركي قرب الحدود مع سوريا - رويترز
زمان الوصل - رصد
استبعد مسؤول تركي رفض الكشف عن هويته أن يكون هناك احتمال لإقدام بلاده على تنفيذ عملية برية ضد تنظيم "الدولة" أو وجود مشروع سعودي تركي مشترك دون توافق واسع في التحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة".

وقال المسؤول التركي بحسب "أسوشيتد برس" إن بلاده تدفع باتجاه القيام بعمليات برية في سوريا وتأمل مشاركة الولايات المتحدة والحلفاء الآخرين في التحالف الدولي.

وقال المسؤول للصحفيين في اسطنبول بأنه "من دون العمليات البرية سيكون من المستحيل وقف القتال في سوريا"، وبأن تركيا كانت طرحت القضية في النقاشات الأخيرة مع الولايات المتحدة ودول غربية أخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية