أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكرملين ينفي قصف مشفى "أطباء بلاحدود" ويكرر اتهام النظام لأمريكا باستهدافها

دولي | 2016-02-16 18:37:28
زمان الوصل
نفى المتحدث باسم الكرملين الروسي "ديمتري بيسكوف"، الأنباء التي تواردت حول قيام مقاتلات روسية بقصف مستشفى في مدينة معرة النعمان بمحافظة إدلب السورية أمس الاثنين. 

وقال بيسكوف في تصريحات صحيفة اليوم الثلاثاء،" لا نقبل تصريحات من هذا القبيل، كما أن أولئك الذي يدلون بهذه التصريحات لا يستطيعون إثباتها دائماً" على حد زعمه.

وأكد بيسكوف ضرورة التثبت من الخبر في حالات مماثلة من المصدر الأول، مشيراً إلى أن مصدرهم هو "النظام السوري"، وأضاف" إن السفير السوري لدى موسكو رياض حداد أعلن أن مقاتلات أمريكية هي من قصفت المستشفى وليست روسية". 

وكانت منظمة "أطباء بلا حدود" أعلنت أن التحالف السوري الروسي هو من قصف المستشفى التي تشغلها المنظمة، كما ذكر مسؤولو مكتب المنظمة في فرنسا للأناضول أن طائرات من التحالف السوري الروسي هي من قصفت المستشفى في معرة النعمان. 

تجدر الإشارة إلى أن منظمة أطباء بلا حدود أعلنت أمس، عن مقتل ما لا يقل عن 7 أشخاص جراء قصف المستشفى، وأعربت عن قلقها من احتمال مقتل 8 آخرين اعتبروا في عداد المفقودين، فيما أبدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة أسفها للقصف الذي استهدف مستشفيات ومدرستين في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه