أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تشيلسي يستعيد الثقة قبل مواجهة سان جيرمان في دوري الأبطال

العالم | 2016-02-16 11:46:53
تشيلسي يستعيد الثقة قبل مواجهة سان جيرمان في دوري الأبطال
   جاري كاهيل - وكالات
رويترز
قال جاري كاهيل مدافع تشيلسي إن فريقه سيخوض مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بدفعة كبيرة من الثقة في قدراته التهديفية عقب تسجيله لخمسة أهداف في مرمى نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وكانت بداية حملة تشيلسي للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم سيئة للغاية إلا أن الفريق قدم أفضل عروضه الهجومية في الدوري أمام نيوكاسل المهدد بالهبوط والذي يدربه ستيف مكلارين.

وسجل دييجو كوستا وبيدرو وويليان وبرتراند تراوري أهداف تشيلسي أمام نيوكاسل في مباراة شكلت أفضل استعداد للاعبي المدرب جوس هيدينك قبل مباراة سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الجاري. وكان بطل فرنسا قد أطاح بتشيلسي من البطولة القارية الموسم الماضي.

وقال كاهيل لموقع النادي على الإنترنت "نريد أن نذهب لأبعد مدى ممكن في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي وهذا أسبوع في غاية الأهمية بالنسبة للنادي".

وأضاف "كانت بداية الأسبوع رائعة بالنسبة لنا وتنتظرنا أكبر المباريات هذا الموسم. سنخوض تلك المباريات بثقة عقب تلك المباراة (أمام نيوكاسل) وندرك مدى أهمية هذا اللقاء على مسيرتنا".

كما امتدح كاهيل - الذي خاض أول مباراة له بالدوري كأساسي خلال عام 2016 - القوة التي أظهرها لاعبو الفريق أمام نيوكاسل.

وأضاف "كنا نعود إلى الدفاع بسرعة ونشن هجمات خاطفة. استعدنا الكرة في الكثير من المرات بسرعة بعد أن فقدناها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب