أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنرال ألماني.. روسيا تراقب طائراتنا في سوريا

دولي | 2016-02-16 11:28:28
جنرال ألماني.. روسيا تراقب طائراتنا في سوريا
   أرشيف
الأناضول
ذكر قائد مركز العمليات الجوية بالجيش الألماني، الجنرال "يواخيم وندراك"، أن المقاتلات الروسية تراقب طائرات "تورنادو"، التي أرسلتها بلاده ضمن مشاركتها في الحرب على تنظيم "الدولة"، أثناء تحليقها في الأجواء السورية.

وأفاد وندراك، في تصريحات صحيفة، أن طائرات روسية من طراز "سو 35 إس"، تراقب طائرات تورنادو الألمانية، لكن الأخيرة لا تتعرض لأي حادثة تحرش، أو إجبار على مغادرة الأجواء السورية.

وأشار أن الطائرات الروسية تحاول أن تشعر الآخرين بأنها دعيت إلى سوريا بطلب من النظام، لافتا إلى أن الأجواء السورية لم تشهد أي حادثة حتى الآن.

وأوضح الجنرال الألماني أن طائرات الاستطلاع الألمانية تورنادو، أجرت 88 طلعة استكشافية حتى اليوم.

وبين وندراك أن بلاده أرسلت أكثر من 100 طائرة حربية تشارك في الحرب على "الدولة" بسوريا والعراق، مشيرا إلى أن الأجواء لم تشهد حادثة اصطدام مقاتلات، لوجود خط ساخن بين الولايات المتحدة وروسيا، تزود كل منهما الطرف الآخر بمعلومات عن الأماكن التي ستنفذ فيها الطائرات مهامها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته