أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيمار يرفض المغريات ويجدد لبرشلونة مقابل ثاني أعلى أجر

العالم | 2016-02-15 17:24:57
نيمار يرفض المغريات ويجدد لبرشلونة مقابل ثاني أعلى أجر
   نيمار - أرشيف
يورو سبورت
أعلن نجم برشلونة البرازيلي نيمار أن التجديد مع النادي الكاتالوني يسير بالطريق الصحيح، وجاء ذلك عقب الفوز على سيلتا فيجو بسداسية مقابل هدف مساء الأحد في كامب نو بالدوري الاسباني.

من جانبه أكد الصحفي الشهير لويس ماسكارو من خلال صحيفة سبورت أن نيمار رفض ملايين ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد وقرر تمديد تعاقده مع برشلونة.

وقال نيمار عن موعد تجديد العقد "قريبا بل قريبا جدا جدا، ربما عندما ينتهي الموسم الحالي".

وأكدت سبورت أن برشلونة وافق على جعل نيمار ثاني أعلى أجر في صفوف النادي خلف ليونيل ميسي واستغل النادي رغبة نيمار في البقاء في صفوف برشلونة مع الأصدقاء ليونيل ميسي ولويس سواريز ونقلت الصحيفة تصريحا للاعب "نحن نحب بعضنا البعض، صداقتنا أكثر أهمية من أي شيء آخر ".

وصرح ماسكارو إن نيمار سوف يجدد لبرشلونة في الأشهر المقبلة وإن برشلونة هو الذي لا يتعجل تجديد عقد اللاعب خوفا من قوانين اللعب النظيف، حيث لا يريد الوقوع في أي مشاكل قانونية تجاه النادي في ظل المشاكل التي تواجه روسيل وبارتوميو بسبب قضية اللاعب.

ويريد برشلونة أن يضمن أن عقد نيمار مع النادي يشمل جميع الضمانات القانونية اللازمة لحماية نيمار من أي مشاكل مع الضرائب ويعمل النادي من أجل التوصل إلى حل قانوني في العقد يتضمن عدم حدوث أي أخطاء قانونية.

وقرر نيمار من جانبه الاستماع لنصيحة نجم النادي الكتالوني الأسبق البلغاري خريستوف ستويتشكوف الذي قال "إذا أراد نيمار الكرة الذهبية فعليه أن يستمر في برشلونة".

يذكر أن عقد نيمار الحالي مع برشلونة ينتهي في يونيو 2018، بينما العقد الجديد سوف ينتهي في يونيو 2020 مع زيادة قيمة كسر العقد الى 250 مليون يورو بدلا من 190 مليون يورو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا