أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجازر الروس تتواصل والمشافي في حلب وإدلب أهدافهم

محلي | 2016-02-15 14:29:14
مجازر الروس تتواصل والمشافي في حلب وإدلب أهدافهم
   آثار الدمار الذي خلفه القصف الروسي على مدينة اعزاز - ناشطون
زمان الوصل
قضى 12 شخصا اليوم الاثنين في ريف حلب الشمالي وجرح العشرات في قصف نفذه الطيران الحربي الروسي.

وأوضحت تنسيقيات الثورة أن 6 أشخاص من عائلة واحدة بينهم، إضافة إلى جرح 10 آخرين جراء قصف بصاروخ أرض أرض عنقودي بعيد المدى استهدف مدينة اعزاز، التي تعرضت كذلك صباح اليوم لقصف بصاروخ "أرض أرض" تسبب بإلحاق أضرار مادية كبيرة بمشفى الأطفال التخصصي.

وليس بعيد عن "أعزاز" قضى 6 أشخصاص بينهم 5 من عائلة واحدة في قرية "كلجبرين" بريف حلب الشمالي نتيجة غارات جوية الطيران الحربي الروسي.

وقال ناشطون إن عدد الضحايا مرشح للارتفاع جراء الإصابات الخطرة بين الجرحى. 

ويأتي هذا التصعيد في القصف الذي مازال مستمر (ساعات ظهر الاثنين) بالتزامن مع اشتباكات بين فصائل الثوار و"قوات سوريا الديمقراطية" على أطراف مدينة اعزاز ، بينما جددت المدفعية التركية استهدافها لمناطق ميليشيات "سوريا الديمقراطية" في ريف حلب الشمالي.

الطيران الروسي استهدف كذلك مناطق في ريف إدلب إذ قضى 4 أشخاص أيضا من عائلة واحدة بينهم طفل كحصيلة أولية، بالإضافة إلى استهداف الطيران الحربي الروسي مشفى "أطباء بلا حدود" بالقرب من قرية "الحامدية" في ريف إدلب الجنوبي ومازالت فرق الدفاع المدني تحاول إجلاء الضحايا من تحت الأنقاض، وأفادت لجان التنسيق المحلية أن الضحايا هم "نصر صقيع الصطيف، عبد الكريم عبد المعين الصطيف الغجر، نصر موسى الصطيف، الطفل عبد الرزاق فواز سعيد الغجر" وهم من أبناء بلدة "التح".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم