أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيديو.. تدمير سيارة ذخيرة للمليشيات الشيعية على جبهة "الطامورة" في ريف حلب

محلي | 2016-02-15 11:15:58
فيديو.. تدمير سيارة ذخيرة للمليشيات الشيعية على جبهة "الطامورة" في ريف حلب
   لقطة من الفيديو
فارس الرفاعي - زمان الوصل
تمكن ثوار "الفرقة الوسطى" من تدميرسيارة ذخيرة تقل أحد شبيحة المليشيات الشيعية على جبهة "الطامورة" في ريف حلب الشمالي.

وأظهر شريط فيديو بُث على "يوتيوب" أحد عناصر الفرقة وهو يسدد صاروخ "تاو" أعلى مبنى وبدا الهدف على طريق ترابي، وما إن يلامس الصاروخ الآلية حتى تتحول إلى كتلة من النار والدخان، ويُسمع صوت مقاتل يردد الآية القرآنية "وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى"، وسط صيحات تكبير أطلقها مقاتلون آخرون، وبدا من بعيد عدد من جنود الأسد وهم يحاولون الاقتراب من السيارة المحترقة، ويُسمع صوت أحد عناصر "الفرقة الساحلية"، وهو يقول إن السيارة فيها ذخيرة. 

وكان الثوار قد استعادوا السيطرة على جميع النقاط التي تقدمت إليها الميليشيات الداعمة لقوات النظام على جبل "الطامورة" في ريف حلب الشمالي المحاذي لبلدة "عندان" خلال الأيام الماضية.

وأفاد ناشطون أن "معارك عنيفة دارت هناك وخسرت قوات النظام خلالها أكثر من 50 عنصراً". 

وتسعى قوات النظام لتأمين خطوط إمداد لها بتوسيع سيطرتها على عدة بلدات استراتيجية لا زال الثوار يسيطرون عليها وتعمل على عزل ريف حلب الشمالي عن ريفها الغربي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات