أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد اعتقالها بساعات.. النظام يطلق سراح الفلسطينية "علا عقلة محمد"

محلي | 2016-02-15 11:05:28
بعد اعتقالها بساعات.. النظام يطلق سراح الفلسطينية "علا عقلة محمد"
   أرشيف
دمشق - زمان الوصل
أطلق نظام الأسد ليل الأحد سراح المعتقلة "علا عقلة محمد" فلسطينية الجنسية من مواليد دمشق، بعد ساعات من اعتقالها على حاجز "ببيلا" أثناء خروجها من جنوب دمشق إلى العاصمة، رغم أن بحوزتها موافقة من السفارة الفلسطينية.

وكانت مصادر أكدت لـ"زمان الوصل" أن قوات الأسد المتمركزة على حاجز "سيدي قداد" في بلدة "ببيلا" اعتقلت الأحد امرأة فلسطينية كانت تريد الخروج باتجاه دمشق. 

وأثار الاعتقال غضب فصائل الثوار في المنطقة التي تأهبت لاستهداف الحاجز إن لم تخرج المعتقلة، لدرجة التهديد بإفشال الهدنة المبرمة بين بلدات "ببيلا" و"بيت سحم" و"يلدا" وقوات الأسد، حيث يعد الاعتقال خرقا لبنود الهدنة المذكورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر