أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد اعتقالها بساعات.. النظام يطلق سراح الفلسطينية "علا عقلة محمد"

محلي | 2016-02-15 11:05:28
بعد اعتقالها بساعات.. النظام يطلق سراح الفلسطينية "علا عقلة محمد"
   أرشيف
دمشق - زمان الوصل
أطلق نظام الأسد ليل الأحد سراح المعتقلة "علا عقلة محمد" فلسطينية الجنسية من مواليد دمشق، بعد ساعات من اعتقالها على حاجز "ببيلا" أثناء خروجها من جنوب دمشق إلى العاصمة، رغم أن بحوزتها موافقة من السفارة الفلسطينية.

وكانت مصادر أكدت لـ"زمان الوصل" أن قوات الأسد المتمركزة على حاجز "سيدي قداد" في بلدة "ببيلا" اعتقلت الأحد امرأة فلسطينية كانت تريد الخروج باتجاه دمشق. 

وأثار الاعتقال غضب فصائل الثوار في المنطقة التي تأهبت لاستهداف الحاجز إن لم تخرج المعتقلة، لدرجة التهديد بإفشال الهدنة المبرمة بين بلدات "ببيلا" و"بيت سحم" و"يلدا" وقوات الأسد، حيث يعد الاعتقال خرقا لبنود الهدنة المذكورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل رجل سقطت عليه شجرة وسط هطول كثيف للجليد في فرنسا      اعتقال مسافر فرنسي بمطار القاهرة لحمله عقاقير محظورة      مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت