أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة جديدة في ريف حمص.. الطيران الروسي يقتل 16 مدنيا "بالغنطو " و"الدار الكبيرة"

محلي | 2016-02-12 13:02:25
مجزرة جديدة في ريف حمص.. الطيران الروسي يقتل 16 مدنيا "بالغنطو " و"الدار الكبيرة"
   الطيران الروسي لا يفارق سماء ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من شهر تقريبا - أرشيف
ريف حمص - زمان الوصل
ارتكب الطيران الروسي صباح اليوم الجمعة مجزرة في قرية "الغنطو" بريف حمص الشمالي.

وتقول التفاصيل، التي حصل عليها مراسل "زمان الوصل" في حمص من مصادر طبية، إن الحصيلة الأولية لمجزرة الطيران الروسي 16 شخصا، وأكثر من 50 جريحا، 14 من الضحايا في "الغنطو"، وضحيتان في "الدار الكبيرة".

وتوقعت المصادر الطيبة أن يتضاعف عدد ضحايا القصف الجوي الروسي اليوم نتيجة الإصابات الخطرة بين الجرحى، مؤكدة أن جميعهم من المدنيين.

وقال سكان من ريف حمص الشمالي لمراسل "زمان الوصل" إن طائرات (سو 24) الروسية، ظلت تقصف قرى بالريف الشمالي بالصواريخ الفراغية لمدة 90 دقيقة، ثم انتقلت إلى بلدة "حربنفسه" في ريف حماة الجنوبي، حيث نفذت هناك عدة غارات بالصواريخ الفراغية.

يذكر أن الطيران الروسي، لا يفارق سماء ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من شهر تقريبا، وينفذ يومياً أكثر من 20 غارة جوية بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية وصواريخ جو-أرض، ودمّر عدة قرى تدميرا شاملا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انقطاع كهرباء الحسكة نتيجة أعطال بخطي "الطبقة" و"تشرين"      السويداء.. الحرائق تلتهم ألف دونم في يوم واحد      "خان شيخون" تحت وابل جحيم الأسد وبوتين      فضيحة ثمار البحر.. مزن مرشد*      الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"