أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثوار اللاذقية يستعيدون السيطرة على بلدة في "جبل التركمان" ويدمرون مقرا في "الأكراد"

محلي | 2016-02-11 18:41:59
ثوار اللاذقية يستعيدون السيطرة على بلدة في "جبل التركمان" ويدمرون مقرا في "الأكراد"
   مدفع لأحرار الشام يدك معاقل النظام في ريف اللاذقية.. - وكالات
زمان الوصل
تمكن الثوار في "جبل الأكراد" بريف اللاذقية من تدمير مركز لضباط وجنود قوات الأسد في محيط "تلة غزالة" عقب استهدافهم براجمات الصواريخ ما أدى لمقتل عدد من ضباط وعناصر قوات الأسد بحسب ما أعلنت لجان التنسيق المحلية.

واستهدف الثوار أيضا تجمعا لقوات النظام مساء أمس على مفرق "المارونيات" في محيط بلدة "سلمى"، ما أدَّى لتدمير سيارة بيك آب، في حين قتل 10 عناصر على أطراف قرية "الحور".

أما في "جبل التركمان"، فتمكن الثوار من استعادة قرية "قروجا العالية" اليوم الخميس بعد اشتباكات استمرت لساعات طويلة ليل الأربعاء/ الخميس تمكن الثوار خلالها من قتل أكثر من 10 عناصر لقوات النظام والميليشيات الموالية له واغتنام سيارتين من نوع "بيك آب" بالإضافة إلى عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وتطل قرية "قروجا العالية" على "سد برادون" والعديد من القرى والمناطق المهمة في الجبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟