أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قريبا.. الروس والإيرانيون "أبطال الجمهورية" بنص تعديل على المرسوم 75

محلي | 2016-02-11 15:02:10
قريبا.. الروس والإيرانيون "أبطال الجمهورية" بنص تعديل على المرسوم 75
   أرشيف
زمان الوصل
عمد "مجلس الشعب" في جلسته التي عقدها اليوم الخميس إلى الموافقة على تعديل المادة الخامسة من المرسوم التشريعي رقم 75 لعام 1973 المتضمن إحداث وسام بطل الجمهورية.

وحسب المشروع المقدم للتعديل فإن المادة الخامسة في صيغتها السابقة نصت على "إمكانية منح وسام بطل الجمهورية إلى العسكريين في الجيوش العربية الذين يشتركون في القتال ضد العدو مع القوات العربية السورية.. بينما كانت هذه المادة تحول دون إمكانية منح وسام بطل الجمهورية إلى العسكريين في الجيوش الصديقة الذين يشتركون في القتال مع القوات العربية السورية ضد العصابات الإرهابية المسلحة والعناصر المعادية".

وأقر المشروع بأن التعديل جاء "بشكل يسمح بمنح وسام بطل الجمهورية العربية السورية إلى العسكريين في الجيوش الصديقة التي تقاتل مع القوات العربية السورية ضد العصابات الإرهابية المسلحة والعناصر المعادية"، في إشارة واضحة إلى قوات العدوان الروسي والإيراني بشكل خاص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏