أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالفيديو.. عناصر من ميليشيا حزب الله يكذّبون قناتهم الصفراء

محلي | 2016-02-11 12:19:15
بالفيديو.. عناصر من ميليشيا حزب الله يكذّبون قناتهم الصفراء
   لقطة من الفيديو
فارس الرفاعي - زمان الوصل
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو عُثر عليه مع أحد قتلى حزب الله بريف حلب يظهر فيه مقاتلو الحزب وهم يكذبون قناة "المنار" الناطقة بلسان ميليشيا حزب الله، ويطلقون النكات ويضحكون.

وظهر عدد من عناصر الحزب في بداية الشريط وهم يركبون في صندوق سيارة نقل للجنود، ويقول أحدهم : "هود جماعة المنار كذابين" وأضاف:"نحنا أخذنا تل دينين مش الجيش السوري" وتابع "نحنا بلحمنا الحي حبيبي".

وظهر في مقطع تالٍ من الفيديو 3 عناصر يرفع أحدهم يده وهو يقول:"نحنا هلأ بحلب بمنطقة تحت العيس كنا مقطوعين من القهوة ومش عارف شو".

وتوجه لمشاهدي الفيديو:"بتعرف اللبنانية أنت ثم ضرب على بطن رفيقه الذي يقف في المنتصف وأكمل كلامه: "كيف ما برمت معهم" وبدأ الثلاثة يقولون بصوت واحد وكأنهم يقدمون مادة إعلانية: "وين في لبناني في نجار"-المقصود "بن نجار" الشهير.

وفي مقطع ثالث من الفيديو يبدو عدد من عناصر آخرين من مليشيا حزب الله وهم يقفون على تلة مرتفعة، ثم يأخذ المصور زوم لكاميرته، مشيراً إلى أحد البيوت وهو يقول "من هيدا البيت التراب اللي بوجهنا انطلقت القوات".

ويتردد قبل أن يقول كلمة المسلحة، ثم يشرح العنصر كيفية مجيئهم وتحركّات عناصر الحزب والعمليات التي أقدموا عليها.

وأشار إلى بيوت متناثرة إلى يسار التلة قائلاً هذه البيوت للعراقية يقصد المليشيات الشيعية، وقال إن رصاصاً غزيراً انطلق باتجاههم من هذه البيوت المفترض أن يكون من فيها أصدقاء لهم.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان      مفخخة في الحسكة تجرح شخصين      مقتل وجرح 16 عسكريا باستهداف حافلة لقوات النظام في درعا      "سيدروف" و"كلويفرت" آخر الضحايا بين مدربي أمم افريقيا      روسيا: شرارة واحدة كافية لإشعال إيران والخليج      أنقرة توضح سبب معارضة واشنطن لصفقة "إس 400"      إحراق خيام للاجئين سوريين في لبنان بذريعة عدم دفع أجرتها