أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وثيقة تطلب إذن العبور والهبوط لطائرة سورية خاصة في مطار القاهرة

وثائق مسربة | 2016-02-08 00:41:21
وثيقة تطلب إذن العبور والهبوط لطائرة سورية خاصة في مطار القاهرة
   رياض سنيح رئيس القنصلية التابعة للنظام في القاهرة - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
حصلت "زمان الوصل" على وثيقة تشير إلى أن العلاقات بين نظام الأسد والنظام المصري خلال فترة ما قبل الشهر الأول من العام  2015 كانت أقرب إلى الطبيعية، إذ تبين الوثيقة أن قنصلية النظام في القاهرة تقدمت إلى وزارة الخارجية المصرية (إدارة المراسم) بتاريخ 25 -1-2015 بطلب الحصول على إذن "عبور وهبوط" الطائرة السورية الخاصة FA 20، برقم تسجيل YK-ASB المنفذة للرحلة "دمشق – القاهرة – دمشق".

وبحسب الطلب الذي يحمل صيغة "عاجل جدا" فإن الرحلة تحمل الرقم 7481 بتاريخ 26-1-2015 والرقم 7482 إيابا على أن يحدد لاحقا في خطة الطيران وذلك وفق البيانات المرفقة خلال 72 ساعة".

وبحسب البيان المرفقة فإن الطلب مقدم من مؤسسة الطيران العربية السورية، وخط سير الذهاب دمشق- القاهرة يوم 26-1-2015 (إقلاع من مطار دمشق الساعة 6 بالتوقيت الدولي) و(الهبوط بمطار القاهرة الساعة 7 و 50 دقيقة)).

واكتفت الوثائق بالإشارة إلى أن نوعية الرحلة VIP، ولم تقدم الوثيقة تفصيلا عن النوع الشخصيات التي تقلهم الرحلة التي تم ترويس طلب الإذن لها بـ "عاجل جدا".



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 46 منظمة تدعو الجيش لفتح حوار لتجاوز الأزمة      النظام يهدد: سنعيد الجولان بكل الوسائل المتاحة      خطة جديدة لسلب عقارات المهجرين من ريف دمشق      حرائق مفتعلة لسلب بساتين الغوطة الشرقية      مقتل مسؤولين في "مجلس دير الزور" برصاص مجهولين      واشنطن بوست: إجراءات التقشف دفعت حزب الله لسحب مقاتلين له من سوريا      صحيفة أمريكية تحذر من كارثة إنسانية تلوح بالأفق في إدلب      اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية