أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدوحة تستضيف بطولة العالم للسباحة 2023

العالم | 2016-01-31 19:18:48
الدوحة تستضيف بطولة العالم للسباحة 2023
   أرشيف
رويترز
أعلن الاتحاد الدولي للسباحة يوم الأحد أن العاصمة القطرية الدوحة ستستضيف بطولة العالم في عام 2023 بينما ستقام بطولة 2021 في مدينة فوكوكا اليابانية.

وستكون بطولة الدوحة 2023 هي الأولى التي تقام في الشرق الأوسط بينما سبق لفوكوكا استضافة البطولة في 2001.

وكان من المقرر أن تستضيف العاصمة المجرية بودابست بطولة 2021 لكنها ستستضيف النسخة المقبلة‭‭ ‬‬في 2017 بدلا من مدينة وادي الحجارة المكسيكية التي انسحبت بسبب مشاكل مالية.

وتفوقت فوكوكا والدوحة على مدينة نانجينغ الصينية التي تقدمت لتنظيم إحدى النسختين.

وقال ثاني الكواري الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بعد الفوز بتنظيم البطولة لموقع الاتحاد الدولي على الإنترنت "استضافة بطولة العالم للسباحة لأول مرة في الشرق الأوسط سيكون فرصة رائعة لتطوير الألعاب المائية على المستوى العالمي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب