أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب مانشيستر يونايتد يستعيد الـ"بودي غارد" لحمايته من جماهير الشياطين الحمر

العالم | 2016-01-31 16:42:28
مدرب مانشيستر يونايتد يستعيد الـ"بودي غارد" لحمايته من جماهير الشياطين الحمر
   الهولندي لويس فان غال - وكالات
وكالات
أكدت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، استعاد بمجموعة من الحرس الخاص "بودي غارد" خوفا من هجمات محتملة من قبل جماهير الشياطين الحمر الغاضبة من نتائج الفريق في الآونة الأخيرة. 

وبحسب الصحيفة فإن رجال الأمن يحمون منزل لويس فان غال وزوجته 24 ساعة، حيث يبحث فان غال عن منزل آخر ليكون أكثر أمنا من جماهير مانشستر يونايتد.

وبينت الصحيفة أن المدرب الهولندي يبحث حاليا عن منزل جديد يوفر له مزيدًا من الأمن والخصوصية.

وفي السياق ذاته، التزم مانشستر يونايتد باتخاذ التدابير الأمنية لحماية فان غال في ملعب "أولد ترافورد"، و"كارينجتون"، وفقًا لما نشرته الصحيف.

وكان فان غال قد شكر الحضور الجماهيري الذي يأتي لمشاهدة الفريق رغم أنه لا يستحق في ظل النتائج المتذبذبة في الأونة الأخيرة، وأضاف: "إنه أمر لا يصدق إنهم ما زالوا يشاهدون يونايتد 'الممل، هذا أمر رائع... رائع.

يشار إلى أن فان غال أكد استمراره مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا      ارتفاع الليرة التركية بعد ظهور نتائج انتخابات اسطنبول      الخارجية الإيرانية: تحالف واشنطن ضد طهران لن ينجح      ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن      إيران: قادرون على إسقاط أي طائرة تجسس أمريكية      البحث عن أعضاء هيئة التفاوض بعد أن خرجوا من السعودية*      السلطات اللبنانية تسلم الناشط "عثمان طه" إلى نظام الأسد