أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب مانشيستر يونايتد يستعيد الـ"بودي غارد" لحمايته من جماهير الشياطين الحمر

العالم | 2016-01-31 16:42:28
مدرب مانشيستر يونايتد يستعيد الـ"بودي غارد" لحمايته من جماهير الشياطين الحمر
   الهولندي لويس فان غال - وكالات
وكالات
أكدت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، استعاد بمجموعة من الحرس الخاص "بودي غارد" خوفا من هجمات محتملة من قبل جماهير الشياطين الحمر الغاضبة من نتائج الفريق في الآونة الأخيرة. 

وبحسب الصحيفة فإن رجال الأمن يحمون منزل لويس فان غال وزوجته 24 ساعة، حيث يبحث فان غال عن منزل آخر ليكون أكثر أمنا من جماهير مانشستر يونايتد.

وبينت الصحيفة أن المدرب الهولندي يبحث حاليا عن منزل جديد يوفر له مزيدًا من الأمن والخصوصية.

وفي السياق ذاته، التزم مانشستر يونايتد باتخاذ التدابير الأمنية لحماية فان غال في ملعب "أولد ترافورد"، و"كارينجتون"، وفقًا لما نشرته الصحيف.

وكان فان غال قد شكر الحضور الجماهيري الذي يأتي لمشاهدة الفريق رغم أنه لا يستحق في ظل النتائج المتذبذبة في الأونة الأخيرة، وأضاف: "إنه أمر لا يصدق إنهم ما زالوا يشاهدون يونايتد 'الممل، هذا أمر رائع... رائع.

يشار إلى أن فان غال أكد استمراره مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة