أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الألمانية "كيربر" تحرز بطولة أستراليا المفتوحة على حساب سيرينا وليامز

العالم | 2016-01-30 17:57:42
الألمانية "كيربر" تحرز بطولة أستراليا المفتوحة على حساب سيرينا وليامز
   الألمانية أنجليك كيربر - رويترز
الأناضول
تُوجت الألمانية أنجليك كيربر، اليوم السبت، بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للسيدات، بفوزها في المواجهة النهائية على منافستها الأمريكية، سيرينا ويليامز، بشوطين مقابل شوط، بواقع 6-4 و3-6 و6-4.

وبذلك، حققت كيربر المصنفة الثانية عالميا، أول بطولة من بطولات الجراند سلام، في أول نهائي تخوضه على مدار تاريخها.

كما أصبحت كيربر أيضا أول ألمانية تحرز لقبا كبيرا، منذ أن فعلتها مثلها الأعلى شتيفي جراف، عام 1999.

فيما خسرت سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا أول نهائي من بطولات الجراند سلام منذ عام 2011، إذ حققت 8 انتصارات من آخر 8 نهائيات على مستوى الفردي.

وفشلت سيرينا للمرة الثانية على التوالي من معادلة رقم جراف بتحقيق اللقب رقم 22 في البطولات الأربع الكبرى، واستمرت عند 21 لقبا، حيث فشلت في تحقيق ذلك أيضا العام الماضي.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام      الاتحاد الأوروبي يخفق في الاتفاق على حظر تصدير السلاح لتركيا      المرشح الرئاسي التونسي نبيل القروي يعترف بهزيمته ويهنئ سعيد      وفاة شخصين وإصابة 8 جراء حرائق في أحراج ريف اللاذقية      معارك طاحنة في "رأس العين".. "نبع السلام" توسع سيطرتها و"قسد" تتخذ المدنيين دروعا بشرية      لماذا يودعون سوريا التي يعرفونها..؟*      سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها