أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 5 أشخاص في انهيار جليدي بإقليم كولومبيا البريطانية الكندي

جرائم و حوداث | 2016-01-30 11:47:13
مقتل 5 أشخاص في انهيار جليدي بإقليم كولومبيا البريطانية الكندي
   أرشيف
أ ب
قتل 5 أشخاص أثناء ركوب عربات ثلوج جراء انهيار جليدي "كبير جدا" في إقليم كولومبيا البريطانية غربي كندا، حسبما ذكر مكتب الطبيب الشرعي بالإقليم.

وقالت بارب ماكيلنتوك من مكتب الطبيب الشرعي في إقليم كولومبيا البريطانية إن الانهيار حدث يوم الجمعة في منطقة كانت تقوم فيها عدة مجموعات بقيادة مركبات تزلج. وقالت ماكيلنتوك إنه تم إرسال طبيبين شرعيين من مدينة الأمير جورج وأن شرطة الخيالة الملكية الكندية تحقق في الحادث.

وقالت شرطة الخيالة الملكية الكندية في ماكبرايد مساء الجمعة إنها تنسق جهود البحث عن عدد من قائدي مركبات التزلج كانوا متواجدين في موقع الانهيار الجليدي في منطقة رينشو شرق ماكبرايد، التي تبعد 210 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من مدينة الأمير جورج.

وقالت الشرطة إنها أرسلت طائرة مروحية إلى المنطقة للمساعدة كما أرسلت اثنين من المتخصصين في عمليات البحث والإنقاذ إلى الموقع على الفور تقريبا لأنهما كانا بالفعل في المنطقة.

وقالت شرطة الخيالة الملكية الكندية إن طواقم الانقاذ علمت بسرعة أنه كان هناك 3 مجموعات منفصلة على الأقل من قائدي مركبات التزلج عندما وقع الانهيار، وساعدت في إنقاذ العديد من الأشخاص خلال فترة الظهيرة والبحث عن أشخاص يعتقد أنهم دفنوا تحت الثلوج.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية