أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موراي يهزم راونيتش ويواجه ديوكوفيتش بنهائي استراليا للتنس

العالم | 2016-01-29 18:59:44
موراي يهزم راونيتش ويواجه ديوكوفيتش بنهائي استراليا للتنس
   استمرت المباراة 4 ساعات ونصف -رويترز
رويترز
تفوق الأسلوب الدفاعي الصلب على الطريقة الهجومية المباشرة بفوز البريطاني آندي موراي على الكندي ميلوش راونيتش 4-6 و7-5 و6-7 و6-4 و6-2 في الدور قبل النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الجمعة.

وبهذا الفوز يضرب موراي المصنف الثاني عالميا موعدا في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا وحامل اللقب.

ونجح موراي في تحقيق الفوز بعد أن قلب تأخره مرتين في مواجهة منافسه الكندي الذي تأثر بإصابة في الساق.

واستمرت المباراة 4 ساعات ونصف.

وبعد تعادل اللاعبين بمجموعتين لكل منهما كسر موراي إرسال منافسه الكندي في الشوط الأول للمجموعة الفاصلة ثم استبد الغضب بالمصنف 13 راونيتش وحطم مضربه قبل أن يستسلم للهزيمة.

وتقدم موراي الذي خسر أربع مرات في نهائي البطولة 4-صفر في المجموعة الخامسة قبل أن يضمن وبكرة هائلة الصعود للنهائي للمرة الخامسة في ملبورن بارك ويتأهب للمواجهة الرابعة أمام ديوكوفيتش الذي فاز يوم السبت في قبل النهائي على السويسري المخضرم روجر فيدرر واقترب خطوة من الفوز باللقب السادس في ملبورن بارك.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب