أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إشبيلية وفالنسيا الى دور نصف النهائي في كأس اسبانيا

العالم | 2016-01-29 12:33:17
إشبيلية وفالنسيا الى دور نصف النهائي في كأس اسبانيا
   تغلب إشبيلية على مضيفه ميرانديس بثلاثة أهداف دون رد - وكالات
الأناضول
اكتمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بتأهل ناديي إشبيلية وفالنسيا اليوم الخميس.

وتغلب إشبيلية على مضيفه ميرانديس بثلاثة أهداف دون رد، في إياب دور الثمانية للبطولة على ملعب "دي أندوفا"، سجلها فيسنتي ايبورا من ركلة جزاء، وخوان مونيوز، وخورخي اندوخار مورينو في الدقائق 9 و70 و90.

وجاء تأهل إشبيلية لنصف النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز إشبيلية أيضًا، بهدفين دون رد.

وفي مباراة ثانية، تغلب فالنسيا على مضيفه لاس بالماس، بهدف نظيف، على ملعب "دي جران كاناريا"، سجله رودريغو مورينو في الدقيقة 20.

وجاء تأهل فالنسيا لنصف النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبذلك، تأهل لنصف النهائي أندية برشلونة (حامل اللقب) وسيلتا فيغو وإشبيلية وفالنسيا، وسيجري الاتحاد الإسباني قرعة للكشف عن هوية مباراتي نصف النهائي وموعديهما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"