أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عمر وأبو عمر يقدمان وجبة كروية دسمة في الدوري السعودي

العالم | 2016-01-28 23:25:41
عمر وأبو عمر يقدمان وجبة كروية دسمة في الدوري السعودي
   عمر السوما - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قدم النجمان السوريان عمر السوما وجهاد الحسين أداء لافتا أثناء مباراة الأهلي والتعاون مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن دوري عبد اللطيف جميل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وافتتح السوما التسجيل (د.33) بهدف رائع للأهلي عندما أرسل كرة قوية بعيدة من زاوية صعبة استقرت في الشباك على يمين حارس التعاون.

وبعد أقل من ربع ساعة ساهم نجم خط وسط فريق التعاون جهاد الحسين (أبو عمر) بصناعة هدف التعادل، عندما مرر كرة بكل ذكاء وضع فيها المحترف بول آلو إيفولو بمواجهة حارس الأهلي ليسجل في (د.45)، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وتابع الفريقان تقديم مبارة جيدة المستوى عالية الحماس، حيث شهد الشوط الثاني عدة فرص استثمر أحدها اللاعب طلال العبسي (د.55) ليضع التعاون في المقدمة قبل أن ينجح اللاعب منصور الحربي بتسجيل هدف التعادل (د.60).

وتفنن لاعب الكرامة السوري في وسط الملعب، ومرر الكثير من التمريرات الحاسمة لزملائه وخاصة إيفولو الذي ظهر انسجام الحسين معه خلال أكثر من لقطة في المباراة.

وكما أثبت مواطنه لاعب الفتوة السابق علو كعبه في التسجيل وبث الرعب في دفاعات الخصوم، من خلال خلق العديد من الفرص لفريقه.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، كما رفع التعاون رصيده بدوره إلى 25 نقطة في المركز الرابع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا