أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الألمانية كيربر للدور النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

العالم | 2016-01-28 11:24:04
الألمانية كيربر للدور النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس
رويترز
وضعت انجليكه كيربر حدا لمسيرة جوهانا كونتا المذهلة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بالفوز 7-5 و6-2 يوم الخميس لتتأهل لأول مرة إلى نهائي احدى البطولات الأربع الكبرى.

وتفوقت كيربر على اللاعبة البريطانية التي تشارك في الأدوار الرئيسية لأول مرة في 82 دقيقة على ملعب رود ليفر لتضرب موعدا مع سيرينا وليامز حاملة اللقب وتصبح أول المانية تبلغ النهائي في ملبورن بارك منذ انكه هوبر في 1996.

وتعافت كونتا - وهي أول بريطانية تتأهل للدور قبل النهائي في استراليا المفتوحة في 39 عاما - من بداية متوترة لتهاجم منافستها البالغ عمرها 28 عاما بفضل ضربات إرسالها القوية.

لكن كيربر التي تلعب باليد اليسرى حافظت على هدوئها وكسرت إرسال كونتا لتتقدم 6-5 في المجموعة الأولى قبل أن تتفوق تماما على البريطانية المصنفة 47 عالميا في الثانية وتحسم الفوز ومكانها في نهائي يوم السبت حين سددت كونتا ضربة خلفية خارج الملعب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"