أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم لونا الشبل وعلي مملوك... "زمان الوصل" تحصل على قائمة بجوالات كبار المسؤولين في النظام

وثائق مسربة | 2016-01-26 21:24:49
بينهم لونا الشبل وعلي مملوك... "زمان الوصل" تحصل على قائمة بجوالات كبار المسؤولين في النظام
   رقم جوال لونا الشبل: 00963944312992 - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
تمكن ناشط سوري في مجال الحرب الالكترونية من اختراق عدد كبير من حسابات كبار الشخصيات السياسية والعسكرية والإعلامية لدى النظام بالإضافة لمجموعة "الشبيحة" والحصول على أرقام هواتفهم يقدر عددها بـ 7000 رقما.

وتتضمن القائمة التي حصلت "زمان الوصل" عليها أرقام هواتف رئيس مكتب الأمن القومي "علي مملوك" ومستشارة بشار الأسد الاعلامية "لونا الشبل" و"فواز الأخرس" والد زوجة بشار الأسد، وكذلك "أيهم الأسد. بالإضافة لعدد كبير من الفنانين وموظفي وزارة الخارجية وغيرهم.

وقال الناشط الذي يقدم نفسه باسم "رماس" الذي زود "زمان الوصل" بقائمة من أرقام تلك الشخصيات إن عملية الاختراق التي قام بها تأتي في سياق الرد على الحرب الإلكترونية التي يشنها مناصرو النظام على حسابات الثوار.

كما تمكن "ريماس" من السيطرة على صفحات "شبيحة النظام" على موقع "فيسبوك" وحصل من خلالها على "ملفات" و"صور" سيتم التعامل معها لاحقا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثلاثة مشاهد للطيب تيزيني*      الذهب يتراجع في ظل مكاسب الدولار      مارادونا يطالب بمقاطعة فيلمه الجديد      "صراع العروش" يسجل رقما قياسيا لعدد المشاهدين      النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية      روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي