أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم لونا الشبل وعلي مملوك... "زمان الوصل" تحصل على قائمة بجوالات كبار المسؤولين في النظام

وثائق مسربة | 2016-01-26 21:24:49
بينهم لونا الشبل وعلي مملوك... "زمان الوصل" تحصل على قائمة بجوالات كبار المسؤولين في النظام
   رقم جوال لونا الشبل: 00963944312992 - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
تمكن ناشط سوري في مجال الحرب الالكترونية من اختراق عدد كبير من حسابات كبار الشخصيات السياسية والعسكرية والإعلامية لدى النظام بالإضافة لمجموعة "الشبيحة" والحصول على أرقام هواتفهم يقدر عددها بـ 7000 رقما.

وتتضمن القائمة التي حصلت "زمان الوصل" عليها أرقام هواتف رئيس مكتب الأمن القومي "علي مملوك" ومستشارة بشار الأسد الاعلامية "لونا الشبل" و"فواز الأخرس" والد زوجة بشار الأسد، وكذلك "أيهم الأسد. بالإضافة لعدد كبير من الفنانين وموظفي وزارة الخارجية وغيرهم.

وقال الناشط الذي يقدم نفسه باسم "رماس" الذي زود "زمان الوصل" بقائمة من أرقام تلك الشخصيات إن عملية الاختراق التي قام بها تأتي في سياق الرد على الحرب الإلكترونية التي يشنها مناصرو النظام على حسابات الثوار.

كما تمكن "ريماس" من السيطرة على صفحات "شبيحة النظام" على موقع "فيسبوك" وحصل من خلالها على "ملفات" و"صور" سيتم التعامل معها لاحقا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته