أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمريكية "سيرينا" تهزم الروسية "شارابوفا" وتتأهل لنصف نهائي أستراليا المفتوحة للتنس

العالم | 2016-01-26 20:28:42
الأمريكية "سيرينا" تهزم الروسية "شارابوفا" وتتأهل لنصف نهائي أستراليا المفتوحة للتنس
   شارابوفا - وكالات
الأناضول
تأهلت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، إلى الدور نصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، للموسم الحالي، بعد فوزها على الروسية ماريا شارابوفا بمجموعتين نظيفتين. 

وجمعت مباراة ربع النهائي المقامة في مدينة مالبورن الأسترالية، المصنفة الأولى عالمياً ويليامز، الحائزة على ستة بطولات، إلى جانب الروسية شارابوفا المصنفة السادسة عالمياً، والفائزة بالبطولة عام 2008. 

واستغرقت المباراة ساعة ونصف تمكنت في نهايتها الأمريكية من الفوز بشوطين مقابل لا شيء، بنتيجة 6-4، و6-1. 

ويعد انتصار وليايمز التاسع عشر والثامن عشر على التوالي أمام الروسية شارابوفا، ستواجه في الدور نصف النهائي، البولندية "آنييسكا رادفانسكا" المصنفة الرابعة عالمياً، التي فازت على الإسبانية "كارلا سواريز"، العاشرة عالميا.

وفي الرجال تأهل السويسري روجيه فيدرير، الثالث عالمياً، إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على التشيكي "توماس برديتش" بواقع ثلاثة أشواط مقابل لا شيء. 

وبهذا الفوز يكون فيدرير (34 عاماً) قد تمكن من التأهل للمرة الثانية عشر إلى الدور النصف النهائي للبطولة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم