أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدء محاكمة ميسي بالتهرب الضريبي في 31 مايو المقبل

العالم | 2016-01-20 18:59:35
بدء محاكمة ميسي بالتهرب الضريبي في 31 مايو المقبل
   ميسي - أرشيف
رويترز
قال بيان صادر يوم الأربعاء إن جلسات محاكمة ليونيل ميسي في قضية تهرب ضريبي ستجري في الفترة ما بين 31 مايو آيار وحتى 3 يونيو حزيران المقبلين.

ووجهت اتهامات لميسي أفضل لاعب في العالم ووالده خورخي بالاحتيال على السلطات الاسبانية من خلال التهرب من ضرائب مستحقة بمبلغ 4.2 مليون يورو (4.6 مليون دولار) عن الفترة من 2007 وحتى 2009 وقررت المحكمة في أكتوبر تشرين الأول الماضي مثولهما أمامها.

واقترح المدعي العام معاقبة ميسي ووالده بالسجن لمدة تصل إلى 22 شهرا في حال ثبوت التهمة عليهما.

ودفع ميسي ووالده مبلغ خمسة ملايين يورو إلى سلطات الضرائب باعتبارها "مبالغ لتصحيح الوضع" بعد اتهامهم رسميا في يونيو 2013.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"