أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طفل عراقي يعبر عن عشقه لميسي بكيس بلاستيك

العالم | 2016-01-20 12:05:44
طفل عراقي يعبر عن عشقه لميسي بكيس بلاستيك
يورو سبورت
عبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية والمقربة من فريق برشلونة، عن صدمتها بعد بثها لصورة طفل عراقي عجز عن شراء قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر فيها العراق.

وكتب الصحيفة رغم الفقر وقلة الموارد ارتدى هذا الطفل كيس من البلاستيك كتب عليه اسم ليونيل ميسي ورقمه "10" بقميص المنتخب الأرجنتيني.

ولم يمنع نقص الموارد في العراق، الطفل العراقي من التعبير عن حبه لأفضل لاعب في العالم وصاحب الكرات الذهبية الخمسة.


وأشارت الصحيفة: أنها صدمت من تلك الصورة التي تعبر عن مدى العشق لميسي رغم الفقر والخراب.

وفورا غرد ميسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر "نبحث عن هذا الطفل، ميسي يريد أن يقدم شيء خاص له".

وفي سياق منفصل، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ ميسي، لا يريد اللعب مع فريقه برشلونة أمام أتليتك بلباو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لعدم تفاقم إصابته التي تعرض لها خلال لقاء الفريق ذاته يوم الأحد الماضي بالدوري الإسباني والمنتهية بسداسية نظيفة بملعب "كامب نو".
وأضافت الصحيفة وفقًا لمصادر مقربة من برشلونة، فأن ميسي يفضل عدم اللعب أمام بيلباو غدًا، لعدم تفاقم إصابته عقب غيابه عن تدريبات الفريق الكتالوني اليوم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع      الصين.. ضبط 7.5 أطنان من العاج في 4 أشهر      أستراليا.. فوز مفاجئ للحزب الحاكم بالانتخابات العامة      الجزائر.. 46 منظمة تدعو الجيش لفتح حوار لتجاوز الأزمة      النظام يهدد: سنعيد الجولان بكل الوسائل المتاحة      خطة جديدة لسلب عقارات المهجرين من ريف دمشق