أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رغم تسجيله 14 هدفا .. رياض محرز يواجه تحدي إضاعة ركلات الجزاء

العالم | 2016-01-19 13:27:19
رغم تسجيله 14 هدفا .. رياض محرز يواجه تحدي إضاعة ركلات الجزاء
يورو سبورت
لا شكّ أنّ الجزائري رياض محرز نجم نادي "ليستر سيتي" الإنكليزي يعيش فترة عصيبة خصوصاً فيما يتعلّق بركلات الجزاء. لذلك قرّر المدرّب كلاوديو رانييري إعفاءه من هذه المهمّة وإسنادها إلى أحد زملائه.

وكان محرز قد سجّل 14 هدفاً هذا الموسم، 4 منها من ركلات الجزاء.، إلاّ أنّه أهدر ركلتي جزاء متتاليتين أمام ناديي "بورنموث" و"أستون فيلا"، ما كلّف النادي "المفاجأة" 4 نقاط في آخر 3 مباريات في الدوري الانكليزي "البريملينغ"، كما أهدر الجناج الجزائري ركلة جزاء أمام "هال سيتي" في منافسات كأس الرابطة.

ومن المتوقّع أن يُسلّم رانييري مهمّة ركلات الجزاء إلى المهاجم جايمي فاردي أو وليوناردو أولوا.

حيث قال رانييري: "رياض يشعر ببعض الحزن لذلك قلت له: "حتى الأبطال يهدرون ركلات الجزاء، فقط ركّز وابقى هادئاً، ولا تقلق فأنا سعيد معك".

وتابع: "طلبت منه الابتعاد بعض الشيء عن هذه المهمّة، وحين أرى الوقت مناسب سأُعيد إسنادها إليه".

وأضاف: "سأتحدث مع اللاعبين لأرى من سينفذ ركلات الجزاء.. في الموسم الماضي قام ليو أولوا بهذا الواجب، لكنّني سأدرس الأمر".

ويستضيف "ليستر" الذي يتشارك صدارة الدوري الإنكليزي مع نادي آرسنال"، منافسه "توتنهام" في مباراة إياب الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنكليزي يوم غد الأربعاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"صراع العروش" يسجل رقما قياسيا لعدد المشاهدين      النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية      روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف