أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة: إصابة ميسي طفيفة لا تستدعي القلق

العالم | 2016-01-18 16:27:31
برشلونة: إصابة ميسي طفيفة لا تستدعي القلق
   ميسي - وكالات
الأناضول
أعلن نادي "برشلونة" الإسباني لكرة القدم، أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعاني من إصابة طفيفة في الساق اليمنى "لا تستدعي للقلق".

وفي بيان نشره النادي على موقعه الإلكتروني، قال فيه إن "الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم، للاعب الفريق ميسي، استبعدت احتمالات معاناته من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، ولا يعدو الأمر إلا أن يكون إصابة طفيفة".

وأضاف البيان أن "التقييم الطبي يفيد جاهزيته لخوض المباريات المقبلة".

وكشف أطباء النادي أن صاحب القميص رقم 10 ، أصيب فقط بكدمة طفيفة، مما أجبره على مغادرة الملعب في نهاية الشوط الأول من مباراة أمس الأحد، ضد أتلتيك بيلباو، الأمر الذي تسبب في إثارة القلق في نفوس جماهير الفريق الكتالوني، نظراً لأن هذا التغيير لم يكن معتاداً في وقت سابق.

وخرج ميسي في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها برشلونة بسداسية نظيفة على أتلتيك بيلباو.

وبصدور هذا البيان، تنتفي احتمالات غياب اللاعب الأرجنتيني عن المباراة التي سيلعبها أمام الفريق نفسه، بعد غدٍ الأربعاء، في بطولة كأس ملك إسبانيا. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا