أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة: إصابة ميسي طفيفة لا تستدعي القلق

العالم | 2016-01-18 16:27:31
برشلونة: إصابة ميسي طفيفة لا تستدعي القلق
   ميسي - وكالات
الأناضول
أعلن نادي "برشلونة" الإسباني لكرة القدم، أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعاني من إصابة طفيفة في الساق اليمنى "لا تستدعي للقلق".

وفي بيان نشره النادي على موقعه الإلكتروني، قال فيه إن "الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم، للاعب الفريق ميسي، استبعدت احتمالات معاناته من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، ولا يعدو الأمر إلا أن يكون إصابة طفيفة".

وأضاف البيان أن "التقييم الطبي يفيد جاهزيته لخوض المباريات المقبلة".

وكشف أطباء النادي أن صاحب القميص رقم 10 ، أصيب فقط بكدمة طفيفة، مما أجبره على مغادرة الملعب في نهاية الشوط الأول من مباراة أمس الأحد، ضد أتلتيك بيلباو، الأمر الذي تسبب في إثارة القلق في نفوس جماهير الفريق الكتالوني، نظراً لأن هذا التغيير لم يكن معتاداً في وقت سابق.

وخرج ميسي في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها برشلونة بسداسية نظيفة على أتلتيك بيلباو.

وبصدور هذا البيان، تنتفي احتمالات غياب اللاعب الأرجنتيني عن المباراة التي سيلعبها أمام الفريق نفسه، بعد غدٍ الأربعاء، في بطولة كأس ملك إسبانيا. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق