أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يتابع خماسياته مع زيدان

العالم | 2016-01-17 20:42:16
ريال مدريد يتابع خماسياته مع زيدان
   من المباراة صورة لـفرنس برس
زمان الوصل - خاص
تابع فريق ريال مدريد الاسباني تألقه مع مدربه الجديد زين الدين زيدان في ثاني مباراة تحت إشراف الفرنسي ذي الأصل الجزائري، واستهل الميرنغي أولى مباريات الإياب بدك شباك سبورتينغ خيخون خمس مرات.

وقدم نجوم الملكي أداء لافتا لاسيما في الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو، حيث سجل أهدافه الخمسة.

وقص الويلزي غاريث بيل شريط أهداف ريال برأسية جميلة سكنت شباك حارس خيخون، وعاد كريستيانو رونالدو إلى هوايته عندما سجل ثاني الأهداف، وأتبعه كريم بنزيمة بهدف جميل، ثم يضيف الدون رونالدو هدفه الثاني والرابع لفريقه، قبل أن يختتم بنزيمة الأهداف بهدف ثان له وخامس للريال مع نهاية الشوط الأول.

ولم يشهد الشوط الثاني أي هدف للملكي الذي تفنن لاعبوه بالاستعراض من خلال الاستحواذ على الكرة وتبادل التمريرات واخترق دفاعات الخصم مرات عدة دون أن ينجح بزيادة غلته من الأهداف، إلا أن ذلك لم يمنع الفريق الضيف من بلوغ هدف الشرف.

كما تعمد لاعبو خيخون الخشونة للحد من مهارات أبناء زيدان فأصيب كل من بن زيمة وغاريث بيل ليغادرا الملعب إثر ذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه