أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سيلتا فيغو" يقترب من ضم لاعب "هامبورج" التشيلي "دياز"

العالم | 2016-01-15 19:24:29
"سيلتا فيغو" يقترب من ضم لاعب "هامبورج" التشيلي "دياز"
   دياز
رويترز
قال نادي سيلتا فيجو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم انه بات قريبا من إكمال صفقة ضم لاعب الوسط التشيلي المخضرم مارسيلو دياز من هامبورج الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الألماني.

وأمضى دياز (29 عاما) فترة مع بازل السويسري قبل أن ينضم لهامبورج في فبراير شباط من العام الماضي.
وقال نادي سيلتا فيجو بموقعه على الانترنت إن دياز وصل لمدينة فيجو أمس الخميس للخضوع للفحوص الطبية وإتمام التفاصيل الأخيرة للصفقة.

وذكر موقع ترنسفير ماركت دوت كوم أن القيمة السوقية لدياز تبلغ 2.5 مليون يورو (2.7 مليون دولار). وابتعد دياز عن الملاعب الشهر الماضي بسبب الإصابة.

وقال سيلتا إن اللاعب سيعود للمنافسات في غضون ثلاثة أسابيع على الأكثر.

ودخل سيلتا سوق الانتقالات بحثا عن لاعب وسط مدافع عقب بيعه لاوجوستو فرنانديز لاعب منتخب الأرجنتين لاتليتيكو مدريد هذا الشهر.

ويحتل سيلتا المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الاسباني برصيد 31 نقطة من 19 مباراة. وسيستضيف سيلتا منافسه ليفانتي متذيل الترتيب غدا السبت.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق      "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي      فرض عقوبات على تركيا.. ترامب: ليطلب الأكراد من الأسد أو نابليون بونابرت حمايتهم      صور... بعد تدمير النظام والأمريكان والروس جسور الفرات.. من أين تعبر قوات الأسد لمؤازرة "قسد"