أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سيلتا فيغو" يقترب من ضم لاعب "هامبورج" التشيلي "دياز"

العالم | 2016-01-15 19:24:29
"سيلتا فيغو" يقترب من ضم لاعب "هامبورج" التشيلي "دياز"
   دياز
رويترز
قال نادي سيلتا فيجو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم انه بات قريبا من إكمال صفقة ضم لاعب الوسط التشيلي المخضرم مارسيلو دياز من هامبورج الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الألماني.

وأمضى دياز (29 عاما) فترة مع بازل السويسري قبل أن ينضم لهامبورج في فبراير شباط من العام الماضي.
وقال نادي سيلتا فيجو بموقعه على الانترنت إن دياز وصل لمدينة فيجو أمس الخميس للخضوع للفحوص الطبية وإتمام التفاصيل الأخيرة للصفقة.

وذكر موقع ترنسفير ماركت دوت كوم أن القيمة السوقية لدياز تبلغ 2.5 مليون يورو (2.7 مليون دولار). وابتعد دياز عن الملاعب الشهر الماضي بسبب الإصابة.

وقال سيلتا إن اللاعب سيعود للمنافسات في غضون ثلاثة أسابيع على الأكثر.

ودخل سيلتا سوق الانتقالات بحثا عن لاعب وسط مدافع عقب بيعه لاوجوستو فرنانديز لاعب منتخب الأرجنتين لاتليتيكو مدريد هذا الشهر.

ويحتل سيلتا المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الاسباني برصيد 31 نقطة من 19 مباراة. وسيستضيف سيلتا منافسه ليفانتي متذيل الترتيب غدا السبت.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه