أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد غياب 8 سنوات عن منصات التتويج.. الروسية "كوزنتسوفا" تفوز ببطولة سدني للتنس

العالم | 2016-01-15 16:43:16
بعد غياب 8 سنوات عن منصات التتويج.. الروسية "كوزنتسوفا" تفوز ببطولة سدني للتنس
زمان الوصل - رصد
توجت الروسية "سفيتلانا كوزنتسوفا" بلقب فردي السيدات في بطولة سيدني الدولية للتنس اليوم الجمعة بعد تفوقها على لاعبة "بويرتوريكو" "مونيكا بويج".

وحسمت "كوزنتسوفا" (30 عاما) المباراة النهائية بفوزها على "بويج" غير المصنفة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-صفر و6-2 بعد مباراة من جانب واحد استمرت 55 دقيقة. وسبق للاعبة الروسية أن فازت ببطولتي فرنسا وأمريكا المفتوحتين.

وتحقق فوز كوزنتسوفا بعد ثماني سنوات على آخر ظهور في مباراة نهائية عندما خسرت في مواجهة البلجيكية المعتزلة "جوستين هينان".

وكانت كوزنتسوفا فازت في وقت سابق من يوم الجمعة على الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية 7-6 و4-6 و6-3 في الدور قبل النهائي بعد توقف اللعب يوم الخميس بسبب الأمطار.

ورغم كل هذا المجهود قالت كوزنتسوفا "أشعر وكأن عمري 16 عاما هذا شعور جميل. كل شيء سار في صالحي".

وأضافت كوزنتسوفا المصنفة 25 عالميا "اعتقدت أنني سأشعر بالإرهاق لكنها كانت واحدة من أفضل المباريات النهائية التي لعبتها".

أما بويج المصنفة 94 عالميا فقالت "قدمت بعض الأداء المذهل هذا الأسبوع ولذا فأنا بحق فخورة بما قدمت.. لكنها قامت بكل المطلوب بصورة رائعة وكان يومها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جبلة.. تشييع أخوين من عائلة "بكداش" قتلا في صفوف النظام منذ 7 أعوام      إيران تنفي هبوط صادرات نفطها الخام بعد العقوبات الأمريكية      روسيا: العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران غير قانونية      ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا      ارتفاع الليرة التركية بعد ظهور نتائج انتخابات اسطنبول      الخارجية الإيرانية: تحالف واشنطن ضد طهران لن ينجح      ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن