أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بشرى لعشاق برشلونة.. قطبا العاصمة الاسبانية محرومان من التعاقد

العالم | 2016-01-14 19:18:42
بشرى لعشاق برشلونة.. قطبا العاصمة الاسبانية محرومان من التعاقد
زمان الوصل - رصد
يبدو أن مدرب ريال مدريد الفرنسي "زين الدين زيدان" لن يتسنى له دعم فريقه بأي من النجوم الذين تداولت تقارير إعلامية أنباء عن استقدامهم إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية، فلن يكون البولندي "ليفاندوفيسكي" ولا البلجيكي "هازارد" ولا الفرنسي "بوغبا" ولا غيرهم ضمن صفوف الفريق الساعي إلى البطولات المحلية والأوروبية.

ففي صدمة للمدرب والفريق اللذين استهلا مشوارهما معا بنتيجة ساحقة وصلت إلى 5 أهداف في مرمى "ديبورتيفو لاكورونيا"، أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن عقوبة بحق قطبي العاصمة الإسبانية "ريال مدريد" و"أتليتكو مدريد"، حرمت كل منهما من إجراء أي تعاقدات في ناديه حتى موسم الانتقالات الشتوية لعام 2017.

ونقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية فإن العقوبة على القطبين الكرويين، جاءت بسبب مخالفات في التعاقدات مع اللاعبين تحت 18 سنة، ولكن الناديين ربما يلجآن للطعن في قرار العقوبة، رغم أن الأمر محسوم على غرار ما حدث مع "برشلونة" الموسم الماضي، الذي يبدو أن عشاقه سيكونون سعداء بهذا الخبر.

ويتصدر "أتلتيكو مدريد" قائمة الدوري الإسباني مع نهاية الأسبوع 19، برصيد 44 نقطة، يليه "برشلونة" بـ42 نقطة من 18 مباراة، ثم "ريال مدريد" بـ40 نقطة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تعلق بعض معاملاتها مع هواوي      ترامب: لا أريد الحرب ولن أسمح لإيران بامتلاك أسلحة نووية      على "خجل".. النظام يعترف ببيع مطار دمشق للروس وفوقه مطار حلب أيضا      قاعدة "حميميم" تتعرض لهجوم جديد      دموع الطيب تيزيني في عيون إعلام النظام      ابنة "طيب تيزيني" ترثيه.. رغم كل الانكسارات لم يفقد الأمل يوماً      طائرات روسيا ترتكب مجزرة في "كفرنبل"      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا