أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يواصل مجازره في الغوطة.. مقتل 12 شخصا وإصابة 85 في "عربين"

محلي | 2016-01-07 19:52:16
النظام يواصل مجازره في الغوطة.. مقتل 12 شخصا وإصابة 85 في "عربين"
   من مجزرة عربين - ناشطون
زمان الوصل
جددت طائرات النظام مجازرها في الغوطة الشرقية مساء اليوم الخميس في قصف قضى على إثره 12 شخصا وجرح 85 آخرون.

وأوضح المجلس الطبي الموحد في مدينة "عربين" أن 12 شخصا قضوا جراء استهداف الطيران الحربي أحياء المدينة أسفر كذلك عن إصابة 85 شخصا حالات بعضهم خطيرة مما يرجح ارتفاع عدد الضحايا.

وقالت تنسيقيات الثورة في الغوطة إن الطيران الحربي شن أكثر من 20 غارة على المدينة، وذلك عقب ساعات قليلة من ارتكابه مجزرة في مدينة "زملكا" المجاورة قضى فيها 6 أشخاص وجرح العشرات، بينما قضى 3 أشخاص وسقط عدد من الجرحى في مدينة "دوما" جراء قصف بصواريخ تحمل قنابل عنقودية.

ويتزامن تصعيد القصف على مدن وبلدات الغوطة الشرقية مع ستمرار الاشتباكات في منطقة المرج بين الثوار وقوات النظام وسط غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف على منطقة الاشتباكات والبلدات المجاورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية