أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حصيلتها 10 أشخاص.. الطيران الحربي يرتكب مجزرة في "زملكا"

محلي | 2016-01-06 18:56:54
حصيلتها 10 أشخاص.. الطيران الحربي يرتكب مجزرة في "زملكا"
   من المجزرة - ناشطون
زمان الوصل
قضى 10 أشخاص في مدينة "زملكا" في الغوطة الشرقية اليوم الأربعاء وجرح العشرات بينهم نساء وأطفال جراء استهدفهما من قبل الطيران الحربي بأربعة صواريخ فراغية.

وأوضحت تنسيقيات الثورة أن القصف أدى إلى إحداث دمار هائل في الأبنية السكنية وأن أغلب جثث الضحايا تحولت إلى أشلاء، مؤكدة أن عدد من قضى في المجزرة مرشح للزيادة لوجود حالات خطيرة بين الجرحى.
وبث ناشطون صورا مروعة للمجزرة تعتذر "زمان الوصل" عن نشرها.

وكانت مدينة "دوما" شهت ظهر اليوم قصفا بصواريخ تحمل قنابل عنقودية قضى إثرها 5 أشخاص وجرح العشرات.

كما شن الطيران الحربي غارات على بلدتي "حاروش" و"ديرالعصافير"، وطالت الغارات كذلك بلدة "مسرابا"، بينما تعرضت بلدة "زبدين" لقصف بصواريخ أرض -أرض.

ويأتي هذا التصعيد من قبل قوات النظام بالتزامن مع اشتباكات عنيفة في منطقة "المرج" وفي "مزارع حرستا القنطرة" القريبة من بلدة "مرج السلطان".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم