أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتصاب وسرقة وتشكيل عصابات... "زمان الوصل" تنشر وثائق لملفات عائلة الأسد الجنائية

على قوائم الأسد | 2016-01-05 17:55:25
اغتصاب وسرقة وتشكيل عصابات... "زمان الوصل" تنشر وثائق لملفات عائلة الأسد الجنائية
   حافظ الأسد.. حمل على عاتقه مهمة إفساد الدولة والمجتمع، وجعل الفساد قانونا عاما فوق القانون
زمان الوصل - خاص

يضم الأرشيف الجنائي والمخابراتي الضخم الذي بحوزة "زمان الوصل" عشرات الأسماء من عائلة الأسد بينهم مقربون جدا من بشار (أولاد أعمام مثلا)، كاشفاً عن سجل إجرامي لهذه الأسماء التي استعان بشار ببعضها أو بمعظمها لاحقا، من أجل مساعدته على قمع ثورة السوريين والتنكيل بهم.

ويحوي الأرشيف الجنائي أكثر من 2.5 مليون "فيش" بالمحكومين وأصحاب الجرائم والجنح والسوابق، بينما يصل قوام الأرشيف المكون في معظمه من مذكرات مخابراتية إلى حوالي 1.7 مليون مذكرة.
وتنشر "زمان الوصل" في هذا الجزء من سلسلة "‫#‏عائلة_الأسد‬"، قسما من الأرشيف الجنائي الذي بحوزتها عن أفراد من بيت الأسد (28 اسما)، وبجانب كل منهم معلوماته الأولية والجرم المتهم به، كما ورد في "فيشه" الجنائي" الرسمي.

ويبرز من بين المدرجين، أسماء "مشهورة"، مثل هلال الأسد الذي كان يعتبر نفسه "رئيس جمهورية الساحل"، والرجل المطاع هناك، لاسيما بعدما تولى منصب "رئيس مركز الدفاع الوطني في اللاذقية"، حيث كان تحت إمرته جيش من المرتزقة يعادل نحو 10 آلاف شخص، سبق أن نشرت زمان الوصل أسماءهم ومعلوماتهم في قوائم رسمية.

و"هلال" في أرشيف الظام المخابراتي والجنائي، ليس إلا نموذجا لتعامل بشار المزدوج –ومن قبله حافظ- مع أبناء العائلة، فهو يمكن أن يصدر في حقهم مذكرات اعتقال وتجريم في مرحلة من المراحل، لكنه لايتوانى في مرحلة لاحقة عن الاستعانة بهم لتثبيت أركان حكمه في وجه أي حركة مناوئة، وكل ذلك بصفقات يدفع فيها كل طرف التزاماته، حيث يتم شطب أو إلغاء الجرائم والملاحقات و"تصفير العداد" وتبييض الصفحات السوداء، مقابل أن يجدد الشخص ولاءه لـ"كبير بيت الأسد" عبر قتل وتعذيب أكبر قدر من السوريين، وهذا ما ستكشف "زمان الوصل" عن بعض ملامحه لاحقا.

**28 اسما
يظهر "الفيش" الجنائي لبعض أفراد عائلة الأسد تورطهم في جرائم مختلفة، تترواح بين السرقة والتهريب والاغتصاب والتخلف عن الخدمة العسكرية، وصولا إلى تشكيل عصابة أشرار والشروع التام بالقتل، ما يعطي صورة واضحة وأكيدة عن نوعية الأشخاص الذين سلطهم بشار وأبوه على رقاب السوريين، بل وحتى على رقاب الموالين في قرى الساحل.

• حافظ الأسد بن منذر وحكمية تولد 1987، محل القيد: العيلة خ 67، تهجم وإطلاق نار ومحاولة خطف، وهناك مذكرة أخرى باسم نفس الشخص بجرم "سب وشتم واعتراض طريق".

• حسان الأسد بن توفيق وغادة تولد 1977، محل القيد: العيلة خ 67، متخلف عن السوق للخدمة العسكرية، وهناك مذكرة أخرى بحق نفس الشخص بجرم "تشكيل عصابة أشرار".

• باسل الأسد بن نبهان ومائدة تولد 1977، محل القيد: بني عيسى، متخلف عن السوق للخدمة العسكرية.

• معين الأسد بن يحيى، محل القيد: بيت عيسى، "شرطي فار" كان يخدم في الهجرة والجوازات.
• هلال الأسد بن أنور وفوزية، تولد 1967، ضرب وسب.

• عزيز الأسد بن بديع ونبيهة، تولد 1985، دخول مركز امتحانات للبنات دون إذن مسبق.

• إيهاب الأسد بن وجيه ومنيعة تولد 1979، محل القيد: خ65، "عدم مسك سجل وتدوين مستجداته من الدقيق التمويني".

• أمجد الأسد بن وجيه ومنيعة، تولد 1966، تهريب وحيازة سيارات مهربة ومسروقة.

• يسار الأسد بن طلال ومدنية تولد 1977 القرادحة، تهريب وحيازة أسلحة حربية.

• علي الأسد بن غازي، إطلاق عيارات نارية بالمناسبات.

• قيس الأسد بن علي، إطلاق عيارات نارية.

• بشار الأسد بن محي الدين وناهدة، تولد 1972، تهديد وإيذاء.

• غياث الأسد بن بديع وسميرة، تولد 1968 جرائم مخدرات.

• عمار الأسد بن بديع وسميرة، تولد 1970، محل القيد: القرداحة، مشاجرة وإطلاق نار.

• نمير الأسد بن بديع ونبيهة، تولد 1982، محل القيد: القرداحة حي العيلة خ 65، سلب وسرقة، وهناك مذكرة أخرى باسم نفس الشخص بجرم "اغتصاب وتهديد وتهويل بالسلاح"، ومذكرة ثالثة بجرم "تشكيل عصابة أشرار مسلحة والقتل قصدا".

• منير الأسد بن عزيز وفاطمة، سرقة.

• محسن الأسد بن توفيق وغادة، تولد 1979، محل القيد: القرداحة حي العيلة خ 67، تشكيل عصابة أشرار، وهناك مذكرة أخرى باسم نفس الشخص بجرم "حيازة مسدس حربي بدون ترخيص".

• كفاح الأسد بن غصوب ووحيدة، تولد 1977، محل القيد: القرداحة حي العيلة خ 67، تهريب.

• منذر الأسد بن جميل وأمينة، تولد 1961، محل القيد: القرداحة حي العيلة خ 67، تزوير.

• فواز الأسد بن جميل وأمينة، تولد 1962، محل القيد خ 67، إخفاء سلاح الجيش، وهناك مذكرة أخرى باسم نفس الشخص بجرم "الشروع التام بالقتل".

• بشار الأسد بن بديع وسميرة، تولد 1978، محل القيد خ 65، تشكيل عصابة أشرار.

• كرام الأسد بن زهير وهالة، تولد 1978، محل القيد: القرداحة، تشكيل عصابة أشرار.

• ريبال الأسد ابن رفعت، مكان الولادة: القرداحة، تهريب أسلحة وتحريض على القتل.

• حسين الأسد بن توفيق وغادة، تولد 1975، محل القيد: القرداحة بحمرة خ 67، الشروع التام بالقتل قصدا، وهناك مذكرة أخرى بحق نفس الشخص بجرم "حيازة أسلحة حربية"، ومذكرة ثالثة بجرم "إضعاف ثقة".

• إبراهيم الأسد بن توفيق وغادة، تولد 1985، مشاجرة وإطلاق نار وسرقة سيارة.
• رفعت الأسد بن علي وإيمان، تولد 1991، محل القيد: العيلة خ 65، متخلف عن السوق للخدمة العسكرية.

• انتصار الأسد بن بديع وسميرة، تولد 197، شهادة جامعية مزورة.

• دعاء الأسد بن وجيه ومنيفة، تولد 1973، محل القيد: القرداحة - العيلة خ 65، انتحال صفة وحيازة أسلحة حربية بدون ترخيص.

الوثائق الرسمية








تابعونا في الجزء القادم من "عائلة الأسد في الأرشيف الجنائي والمخابراتي"
‫#‏تسريبات_زمان_الوصل‬
#عائلة_الأسد
مجاهد
2016-01-05
الحقيقة جهد مشكور جدا لزمان الوصل على هذا السجل الجنائي الذي يبرز بعض أفراد عائلة الأسد تورطهم في جرائم مختلفة تترواح بين السرقة والتهريب والاغتصاب والتخلف عن الخدمة العسكرية وصولا إلى تشكيل عصابة أشرار والشروع التام بالقتل ما يعطي صورة واضحة وأكيدة عن نوعية الأشخاص الذين سلطهم بشار وأبوه على رقاب السوريين بل وحتى على رقاب الموالين في قرى الساحل والذي اود الاشارة إليه هل من كان مسؤولا في هذه المرحلة كان جاهلا او غافلا عن هذه الجرائم لذلك نؤكد ونكرر على ضرورة ابعاد اي مسؤول شارك في هذه المرحلة فمثلا رياض حجاب ثلاث وعشرون عاما يتقلب في نعيم الحزب وجرائم الاسد وجهاد مقدسي يتقلب في نعيم الدبلوماسية والإعلام الاسدي وغيرهم كثير شاركوا في عذاب السوريين سواء عن قصد او عن جهل ثم نكافئهم لمجرد انهم انشقوا ليتبوؤا مراكز الصدارة فمالهم كيف يحكمون؟
ما فيني قول اسمي
2016-01-05
من اللاذقية مع احترامي الشديد لكل شي عم تنشروه بس لسا المعلومات ضئيلة جدا عن اجرام بيت الاسد كل شي بحوزتكن من معلومات لا يتعدا 1 من الاجرام الي قامو فية وهادا الفيش الجنائي عامل بيت الاسد ملائكة وبحب ضيف لمعلوماتكن انو اهل القرداحة خصوصا واللاذقية عموما تحملوا العبء الاكبر من اجرام هالحثالة ,,,,,شو بتقولو اذا الواحد عندو بنت حلوة ما بيتركها تنزل من البيت بالقرداحة بسبب هالعيلة المعاقين جنسيا واخلاقيا عا كتر ما صار حوادث خطف واغتصاب و عن المخدرات والاسلحة وسلب الاراضي وسلب الشقق السكنية والقتل والسرقات ولسا في اسماء كتيرة ما انذكرت ومين بيقدر يشتكي بس ولمين?????????
عندي كلام عم احكيه
2016-01-06
بصراحة انا بوافق الاخ ما فيني قول اسمي وبالفعل يلي منشور شي لا يذكر امام الاعمال الاجرامية. ياريت لو جريدة زمان الوصل تذكر عناوينهم او حتى صور لهل المجرمين او ارقامهم
الألماني
2017-07-12
حقا إنها عائلة محترمة لعن الله والديهم
ماهر زينو
2017-08-18
وهل نسيتم المجرم الذي كان كل همه اغتصاب الفتيات العذراوات حصرا في مدينة دمشق وفي جرمانا ? انه وشاح الأسد ... يعيس حاليا في مصر وفي لبنان . هذا المجرم يجب أن يحاكم ويتم اعدامه مئات المرات بعدد الفنيات اللاتي قام باغتصابهن
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"أحمد منينة" شاب سوري تغلب على الظلام بـ"وميض" الأمل      الفرقة الرابعة تشغل أغلى عقارات العالم بمساحة تجاوزت أكبر فرق الجيش الإسرائيلي بـ22 ضعفا      "تحرير الشام" ترفع الجاهزية العسكرية ووكالة روسية تروج لحملة على إدلب      سجن أبوين من اليمين المتطرف سميا ابنهما على اسم هتلر في بريطانيا      غارات الاحتلال تفتل 3 فلسطينيين في غزة      إسرائيل تدمر مقر فضائية الأقصى بغزة      ترامب: نأمل ألا تخفض السعودية و"أوبك" إنتاج النفط      مصر.. حكم بحبس "أبو تريكة" سنة بقضية تهرب ضريبي