أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. اللواء 82 في "الشيخ مسكين" تحت سيطرة الثوار

محلي | 2015-12-29 17:57:57
درعا.. اللواء 82 في "الشيخ مسكين" تحت سيطرة الثوار
   نفذت فصائل الثوار بالاشتراك مع فصائل جهادية هجوما مضادا أجبر قوات النظام على التراجع - أرشيف
زمان الوصل
أكدت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن اللواء 82 الواقع إلى الشمال من مدينة "الشيخ مسكين" في ريف درعا، تحت سيطرة الثوار، نافية سيطرة النظام على اللواء.

وأوضحت المصادر أن قوات النظام نفذت هجوما في ساعات الصباح تمكنت خلالها من التقدم، وعند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء نفذت فصائل الثوار بالاشتراك مع فصائل جهادية هجوما مضادا أجبر قوات النظام على التراجع إلا أن المعارك مازلت مستمرة على أطراف اللواء.

من جانبها قالت الهيئة السورية للإعلام وهي المتحدثة باسم فصائل "الجبهة الجنوبية" إن فصائل الثوار تمكنت من إيقاع قوات النظام بكمين محكم داخل اللواء 82 المحرر، حيث أوهموهم بانسحابهم من اللواء، لينقضوا عليهم بعد ذلك بكمين محكم سقط على إثره عشرات القتلى والجرحى.

بينما تعرضت مدينة "الشيخ مسكين" بالتزامن مع الهجوم الذي شنته قوات النظام نحو 20 غارة جوية استهدفت منازل المدنيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار