أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جرحى الزبداني ومرافقوهم يصلون إلى تركيا في الطريق نحو إدلب

محلي | 2015-12-29 12:29:38
جرحى الزبداني ومرافقوهم يصلون إلى تركيا في الطريق نحو إدلب
   أجرت السلطات التركية الفحوص الطبية اللازمة لجميع الواصلين - الأناضول
وصل 126 شخصا من جرحى بلدة "الزبداني" ومرافقيهم، إلى مدينة هاطاي جنوبي تركيا، فجر اليوم الثلاثاء، قادمين من لبنان، على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية، ضمن اتفاق لتبادل إجلاء الجرحى والمدنيين بين المعارضة السورية من جهة ونظام بشار الأسد ومليشيا حزب الله من جهة أخرى.

وأجرت السلطات التركية الفحوص الطبية اللازمة لجميع الواصلين، الذين هم 60 جريحاً و66 من مرافقيهم، بينهم أطفال ونساء، وتم نقل 6 جرحى إصاباتهم بليغة إلى مستشفيات مختلفة في ولاية هاطاي، فيما غادر الباقون المطار وسط إجراءات أمنية مشددة.

ونقلت حافلات خاصة السوريين الواصلين من الزبداني إلى بلدة ريحانلي (ولاية هاطاي)، ليغادروا بعدها نحو الأراضي السورية عبر معبر "جيلفا غوزو" المقابل لمعبر باب الهوى.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9915
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم